اكتشاف بركان عمره مليون عام في الجزء الهولندي من بحر الشمال

2020 مايو, 09

تم اكتشاف بركان جديد في هولندا. بركان خامد عمره 150 مليون سنة. يقع على بعد 100 كيلومتر شمال غرب تيكسل ، وقد تم العثور عليه عن طريق الصدفة من قبل هيئة المسح الجيولوجي في هولندا.

تم تسمية البركان الجديد Mulciber ، بعد إله النار والبراكين الرومانية. تم التعرف على Mulciber المدفون بعمق من خلال الانحرافات في بنية تحت سطح الأرض والمجال المغناطيسي للأرض في ذلك الموقع.

البركان هو الثاني في هولندا. تم العثور على الأول قبل خمسين سنة ، في بحر وادن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بركانان نشطان على الأراضي الهولندية ، على جزر سابا وسانت أوستاتيوس.

لا تستبعد الخدمة الجيولوجية ، وهي جزء من TNO ، وجود براكين مختفية أخرى في بحر الشمال.
تم اكتشاف مولسيبر عندما أعيد تحليل البيانات الجيولوجية من بحر الشمال. قامت TNO بذلك نيابة عن شركات النفط والغاز ، التي لا تزال تبحث حاليًا عن الغاز الطبيعي في قاع بحر الشمال.

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: