الشرطة الهولندية تستخدم لأول مرة نوع من الكاميرات المتطورة لتصوير السائقين الذين يمسكون بالهاتف المحمول

2019 سبتمبر, 30

تقوم الشرطة باستخدام كاميرا فلاش يتم التقاط صور بها لسائقي السيارات الذين يحملون هواتفهم خلف عجلة القيادة. بعد اختبار دام ثمانية عشر شهرًا ، تم اختيار نوع من كاميرا الأشعة تحت الحمراء يمكن استخدامها أيضًا في المساء.

يتم حذف الصور التي لا تحتوي على انتهاك على الفور. لا يجوز استخدام الصور للتحقيق في المشتبه فيهم والمجرمين. وافقت هيئة حماية البيانات الهولندية على هذه الطريقة.

فرصة أن تصادفك كاميرا مثل هذه ليست كبيرة في الوقت الحالي.
الشرطة تستخدم اثنين. واحد للطرق السريعة والآخر في الوقت الحالي في منطقة أوترخت.

هولندا هي أول دولة أوروبية تستخدم طريقة التحقيق هذه.
وتأمل الشرطة أن يزداد عدد سائقي السيارات الذين يتم القبض عليهم زيادة كبيرة.
الآن ، لا يزال 75000 شخص يقبض عليهم العملاء أثناء استخدامهم هواتفهم أثناء القيادة.

لا يتم منح الغرامات على أساس التعرف على الوجوه ، ولكن على لوحة الترخيص.
إذا لم يكن صاحب السيارة يقود ، فعليه استرداد الغرامة من الشخص الذي قام بها.

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: