الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel

2020 نوفمبر, 05

مساء أمس الأربعاء أطلقت الشرطة النار على أحد طالبي اللجوء في قدمه في مركز طالبي اللجوء في Ter Apel. وفقاً للشرطة ، فقد حدث ذلك بعد تهديدات و أمور أخرى . لقد قُبض على الرجل مع ثلاثة آخرين. حسب شهود : جاء الضباط إلى مركز طالبي اللجوء لأن أحد سكان المركز هدد حارس أمن بسكين. عندما حاولت الشرطة القبض عليه ، تورط طالبوا لجوء آخرون. وقال الشهود “رشقوا ضباط الشرطة بكل أنواع الأشياء ، بما في ذلك شظايا الزجاج الكبيرة ، وتم تهديدهم”. شعر أحد الضباط بأنه محاصر لدرجة أنه قرر إطلاق النار على مشتبه به في قدمه. كما استخدم الضباط رذاذ الفلفل وكلب بوليسي لالتقاط مثيري الشغب.

التحقيق في حادث إطلاق النار:
طالبوا اللجوء الذين تم القبض عليهم هم رجال تتراوح أعمارهم بين 20 و 21 و 25 و 27. وتشتبه الشرطة في قيامهم بتهديدات ومحاولة قتل وتدمير. وبسبب ما فعله أحد الضباط ، تحقق إدارة المباحث الجنائية الوطنية في عمل الشرطة.عالج الطبيب الرجل المصاب بطلق ناري في قدمه.

رابط الفيديو هنا

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: