الغاء بطاقة المواصلات العامة في هولندا واستخدام الهاتف او البطاقة البنكية عوضا!

2019 يوليو, 05

هولندا بالعربي: قالت صحف هولندية محلية انه قد يتم إلغاء بطاقة المواصلات العامة في هولندا في عام 2023. حيث قال وزير الدولة فان فيلدهوفن مجلس النواب أن تقنية بطاقة المواصلات العامة اصبحت قديمة، كما أنها باهظة الثمن نسبيًا.

ويعتمد الغاء البطاقة على مدى سرعة إدخال طرق دفع جديدة.
في النظام الحالي، يتعين على المسافرين وضع رصيد على بطاقة النقل العام، ولا يمكن استخدام طرق دفع أخرى.

وقال الوزير: “لصالح المسافر، نبحث في التغيير الى الأفضل لنظام دفع حديث.”.

ومن المتوقع أن يكون النظام الجديد في المستقبل هو أن يكون المسافرين قادرين على الدفع ببطاقاتهم المصرفية أو هواتفهم المحمولة، ويأمل الوزير في أن يبدأ النظام الجديد في الدفع على مستوى هولندا في عام 2021، وقال: “بحلول عام 2023، عندما نتأكد من أن نظام الدفع الجديد كافي، يمكننا حينها إيقاف تشغيل النظام الحالي: بطاقة النقل العام.”

إلغاء بطاقة رقاقة النقل العام لم تدرج بعد في جدول الأعمال:

و قالت شركة السكك الحديدية الهولندية أنها تريد أن توضح الأمور قليلاً، فالأمر يبدو الآن كما لو أنه سيتم إلغاء بطاقة النقل العام تمام، لكن هذا ليس صحيحا.

وقال Hessel Koster، المتحدث باسم السكك الحديدية الهولندية، إنه سيتم استبدال التكنولوجيا التي تقف وراء تلك البطاقة، وأكد أنه بالإضافة إلى بطاقة النقل الموجودة حاليا، سيتم إدخال تقنيات جديدة ، مثل الدفع عن طريق الهاتف المحمول أو البطاقة المصرفية، لكن البطاقة ستبقى موجودة في الوقت الحالي.



هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: