بلدية لاهاي تمنح مكافأة مالية لكل من ينتقل إلى منزل أصغر

2020 فبراير, 18

لاهاي – هولندا بالعربي : منذ 1 فبراير ، يحصل السكان الذين ينتقلون إلى منزل أصغر من منزل إيجار اجتماعي كبير على مكافأة قدرها 2700 يورو من البلدية. وبهذه الطريقة ، تأمل بلدية لاهاي في تشجيع الناس على اختيار المنازل التي تناسب حجم أسرهم بشكل أفضل. وفقًا للبلدية ، يقيم الوالدان غالبًا في منزل إيجار كبير لفترة طويلة عندما يكون أطفالهم قد غادروا المنزل. تضم هذه المنازل الكبيرة خمس غرف أو أكثر وتبلغ مساحتها 80 مترًا مربعًا على الأقل. تبحث العائلات الجديدة في الغالب عن منزل إيجار اجتماعي كبير ، ولهذا السبب تريد البلدية تأمينه بهذه الطريقة. و تأمل البلدية في تشجيع كبار السن على العيش في بيت أصغر.

من الذي سيحصل على المكافأة المالية؟
المبلغ هو لجميع الأسر التي يصل عدد أفرادها إلى ثلاثة أشخاص الذين ينتقلون إلى منزل إيجار اجتماعي أصغر ، أو شراء منزل. تقدم البلدية أيضًا الوساطة للأشخاص الذين يبحثون عن منزل جديد. الأشخاص الذين يحتاجون ، على سبيل المثال ، إلى مصعد (درج) أو يمكنهم العيش في منزل من طابق واحد فقط فهؤلاء يتلقون المساعدة من البلدية. يمكن للمقيمين الذين يرغبون في الاستفادة من المبلغ تقديم طلب إلى البلدية.

Groot huis Klein huis

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: