تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج

2020 أكتوبر, 20

ستتخذ عشر بلديات تدابير إضافية في المستقبل القريب بمساعدة إعانة من الحكومة لتقليل الإزعاج الذي يسببه طالبو اللجوء. سيكون هناك مراقيبن وكاميرات أمنية. وقد رصدت وزيرة الخارجية Broekers-Knol مبلغ مليون يورو لهذه الخطط. تحصل البلديات العشر مجتمعة على نصف هذا المبلغ. في البلديات المشاركة ، كان هناك إزعاج لبعض الوقت من مجموعة صغيرة نسبيًا من طالبي اللجوء. هؤولاء هم الأشخاص الذين لديهم فرصة ضئيلة للحصول على تصريح إقامة.

Oisterwijk و Nijmegen و Den Helder
قدمت كل بلدية خطتها الخاصة. على سبيل المثال ، سيقوم Oisterwijk بوضع كاميرات حول مركز طالبي اللجوء. مع هذا ، يجب تحديد مرتكبي الإزعاج في وقت مبكر ، بحيث يمكن تغريمهم. في Grave و Boxmeer و Nijmegen ، سيتم تكليف المراقبين لمكافحة سرقة الدراجات والتهرب من الأجرة والعدوان في وسائل النقل العام.

مجموعة صغيرة مسؤولة:
وفقًا لـ Broekers-Knol ، هناك حاجة ماسة للجهود المحلية للحد من الإزعاج. “لا يمكنك معالجة الإزعاج بقوانين وأنظمة لاهاي فقط. يتطلب الأمر تعاونًا بين العديد من الأطراف ، خاصة على النطاق المحليً ، واستخدام الإجراءات الصحيحة”. الغالبية العظمى من اللاجئين لا يسببون أي ازعاج . تؤكد وزيرة الخارجية أن مجموعة صغيرة مسؤولة عن الإزعاج وسرقة المتاجر و التخريب والتهديدات. النظام المالي الجديد هو جزء من عدد من الإجراءات المتبعة لمكافحة الإزعاج. ىعلى سبيل المثال ، أُعلن الشهر الماضي أنه بعد وصولهم إلى هولندا ، سيتم استقبال مواطني الدول الآمنة بشكل منفصل عن طالبي اللجوء الآخرين. هذا يعني أنهم لا يتلقون بدل معيشة وعليهم تقديم تقرير إلى COA كل يوم. هناك أيضًا ما يسمى بقائمة Top X ، والتي تتضمن أخطر مرتكبي الإزعاج. يمكن التعامل معها بشكل منفصل.

اللاجئين المزعجين و المخربين يسببون مشكلة للسكان المحليين

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: