تجنب المخالفة المالية أثناء قيادة الدراجة في هولندا

2019 مايو, 21

1- ركوب الدراجات على ممر المشاة

ركوب الدراجة بعيدا عن ممر المشاة إلزامي في هولندا.
خاصة في المناطق المزدحمة، مثل وسط المدن، ان قمت بالقيادة على الرصيف فأنت تخاطر بالحصول على غرامة. من الممكن ان تكون قد شاهدت العديد من الهولنديون يقودون دراجاتهم على ممر المشاة، لكن العديد منهم حصل على مخالفة.

يسمح لك بقيادة الدراجة على الرصيف في بعض الشوارع، خلال ساعات محددة خارج أوقات الذروة، لذلك انصحك بمعرفة هذه الأوقات.

2- عدم التوقف على إشارة المرور الحمراء

يجب على راكبي الدراجات أن يلتزموا بإشارات المرور – قد تكون إشارات المرور للدراجات حجمها أصغر، ولكنها لا تقل أهمية عن تلك الخاصة بالسيارات.

إشارة المرور الحمراء تشير إلى أن الجميع يجب أن يتوقف.

3- ركوب الدراجة في الظلام من دون ضوء

وفقاً لـ SWOV، السلطة الهولندية للسلامة على الطرقات، واحد من كل خمس حوادث تحصل في الليل بسبب الدراجات.
يجب على جميع راكبي الدراجات وضع مصابيح وعاكسات عند حلول الظلام أو في ظروف انخفاض الرؤية.

تحتاج إلى ضوء أمامي أبيض أو أصفر وضوء خلفي أحمر. لست مجبرا بتركيب الأضواء على الدراجة – بل يمكنك أيضًا تثبيتها على ملابسك أو حقيبتك المهم ان تكون مرئية بوضوح.

العاكسات أيضا إلزامية. يجب أن تحتوي جميع الدراجات على عاكس أحمر في الخلف، عاكسات صفراء على الدواسات وإطارات عاكسة بيضاء أو صفراء.

4- ركوب الدراجة تحت تأثير الكحول

إذا قامت الشرطة بايقافك وبعد فحص الكحول كان لديك أكثر من 220 ميكروغرام لكل لتر من الكحول، أو نسبة كحول في الدم بنسبة 0.05٪ ، فالغرامة تكون 100 يورو.

هذه الغرامة هي نفس الغرامة بالنسبة لسائقي السيارات، حيث في هولندا يعتبر خطر الحوادث مثله مثل حوادث السيارات.

5- عدم الاشارة الى اليمين او اليسار

عند الاتجاه إلى اليسار أو اليمين، يجب ان تمد ذراعك بشكل افقي لتحديد الطريق الذي ستتجه اليه. عدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى غرامة قدرها 35 يورو.

6- عدم وجود جرس

إذا كنت تقود الدراجة من دون جرس، أو حتى إذا كان لديك جرس ولكنه لا يعمل، فقد يتم تغريمك بمبلغ يصل إلى 35 يورو. يجب أن يكون صوت الجرس مسموعًا من قبل الاشخاص الآخري في الطريق على مسافة 25 مترًا.

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: