هولندا: ثلاث سنوات في السـ جن لمدرس ابتدائي وضع يده في سراويل الطلاب

2020 ديسمبر, 02

حكم على مدرس يبلغ من العمر 36 عاما من مدرسة سانت فيكتور St. Victor الابتدائية للروم الكاثوليك في Noordwijkerhout يوم الثلاثاء بالسـ جن ثلاث سنوات ، منها عام واحد تحت المراقبة. حيث اعتدى الرجل جنسيا على ثلاثة طلاب تتراوح أعمارهم بين 4 و 8 سنوات بين عام 2017 وهذا العام .

وبحسب المحكمة ، وضع المدرس يده في سروال الضحايا الصغار داخل الفصل دراسي . كان يفعل ذلك عادة عندما يجلس الأطفال على حجره. اكتشفت الإساءات في الصيف الماضي ، وبعد ذلك تم إرسال المعلم الذي تم رفضه إلى المنزل من قبل إدارة المدرسة. و أرسلت المدرسة خطابًا إلى جميع أولياء الأمور لإبلاغهم “بالسلوك غير المقبول“.

ونتيجة لذلك ، ورد أن والدي فتاتين أخريين أبلغا إدارة المدرسة. وأثناء استجوابات الشرطة ، كرر الأطفال مرارًا وتكرارًا أن المعلم كان يضع يده داخل سراويلهم. وتصف المحكمة هذه الأقوال بـ “الحقيقية والصادقة”.

على هاتف المشتبه به تم العثور على صورة إباحـ ية للأطفال وفيديو إباحي مع الحيوان. وطالبت النيابة العامة OM أيضًا بالسـ جن لمدة ثلاث سنوات للمشتبه به الأسبوع الماضي. و وافقت المحكمة يوم الأربعاء 2/12/2020

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: