جاسوس سوري يتجسس على السوريين في المانيا لحساب نظام أسد و يلجأ إلى هولندا

2019 أغسطس, 26

MIDDELBURG – يجب على السوري الذي تجسس في ألمانيا لصالح المخابرات السورية مغادرة هولندا.
قرر القاضي ذلك. الرجل خطير على النظام العام والأمن ، وهو مذنب بارتكاب جرائم حرب ، وفقا لوزارة العدل والأمن.

جاسوس موجود في هولندا منذ عام 2017 ، حيث تعيش زوجته وأطفاله أيضًا. يريد الحصول على تصريح إقامة ، لكنه تم رفضه الآن.

“القسم 279”
على الرجل مغادرة البلاد لأنه لعب دورًا مهمًا في جهاز الأمن. من سبتمبر 1999 إلى فبراير 2004 عمل في السفارات السورية في ألمانيا ، في بون وبرلين. هناك جمع أسماء وبيانات من مواطنين سوريين في ألمانيا. أحالها إلى دمشق.

حتى قبل ذلك الوقت ، كان الرجل يعمل بالفعل في “الدائرة 279” الأجنبية التابعة لجهاز المخابرات السوري. شارك في مراقبة أنشطة أعضاء المعارضة خارج سوريا.

عمل الجاسوس تحت القيادة المباشرة للعميد في قسم الاستخبارات واعترف بأنه يعلم أن الأشخاص الذين اعتقلتهم “الدائرة 279” كانوا في أيدي “القسم 285” السيئ السمعة.

لقد قاموا بتعذيب السجناء بالصدمات الكهربائية ، عن طريق سحب المسامير أو تعليقهم على السقف بأصابع قدميهم على الأرض.

الرجل هو ما يسمى 1F. هؤلاء هم طالبوا اللجوء الذين لم يتم قبولهم لأنهم أنفسهم ارتكبوا جرائم حرب أو جرائم ضد الإنسانية.

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: