جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور

2020 ديسمبر, 12

أثناء محاولة للسفر من جزر الكناري إلى البر الرئيسي في أسبانيا بجواز سفر ألماني Deutschland مزور . وفقًا لتقرير صادر عن بوليسيا ناسيونال Policía Nacional ، قام المسؤولون في مطار لانزاروت Lanzarote (جزر الكناري) بضبط امرأة سورية تبلغ من العمر 57 عامًا.

المرأة السورية حاولت الوصول إلى برشلونة Barcelona بجواز سفر مزور. لكن هذا لم ينجح. و انتهت الرحلة عند الفحص الأمني. هناك لاحظ المسؤولون الوثائق المزورة.

في سياق التفتيش ، اعترفت المرأة على الفور أن جواز السفر مزور وأنها جاءت بالفعل من سوريا. ثم تم القبض عليها بتهمة تزوير المستندات وإحالتها إلى المحكمة المختصة.

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: