RDW تصدر لوحات جديدة للسيارات في هولندا

2019 أغسطس, 19

حرف واحد ، ثلاثة أرقام ، وحرفين آخرين.
بعد ظهر هذا اليوم ، قدمت RDW في أمستردام مجموعة لوحات الترخيص الجديدة.

لوحة الترخيص الصادرة بعد ظهر هذا اليوم (G-001-BB) هي الأولى في هذه السلسلة.
في النهاية ، سيتم إصدار حوالي 2.7 مليون لوحة ترخيص مع هذه المجموعة.

هذا العام أول لوحة ترخيص جديدة على سيارة كهربائية.
يقول Ab van Ravestein مدير RDW: “نحن ملتزمون بتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة لا تقل عن 85 في المائة في عام 2050”. “هذا يبدأ بإعطاء مثال جيد”.

عند تقديم مجموعة لوحات ترخيص جديدة ، يتم دائمًا التبرع بالمركبة المعنية لسبب وجيه.
هذه المرة تذهب السيارة إلى Natuurmonumenten.
بدأ تسليم السلسلة السابقة في عام 2015.
ثم ذهبت سيارة الركاب إلى مؤسسة Het Vergeten Kind.

لماذا G-001-BB؟

حقيقة أن أول لوحة ترخيص في السلسلة ليست A-000-AA ، لأنه لا يتم استخدام حروف العلة في لوحات الأرقام لمنع تكوين الكلمات.
في وقت لاحق ، يتم حجز B للمركبات التجارية الثقيلة ، لا يتم استخدام C لأنه يشبه إلى حد كبير الصفر ، ويتم حجز D و F للدراجات والدراجات الخفيفة.

وبالتالي فإن الحرف التالي هو G. أيضًا ‘000’ غير مستخدم في سلسلة لوحات الترخيص هذه ، مما ينتج عنه ‘001’. ولأنه لا يتم استخدام حروف العلة ، فإن آخر حرفين هما ب.

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: