خزينة هولندا تلقت 250,000 يورو قيمة غرامات للقيادة بسرعة 131 كم على الطريق السريع 130 كم

2019 مارس, 28

منذ عام 2012 تلقت خزينة الدولة الهولندية ما يقدر بمبلغ 250,000 يورو وهي حاصل غرامات مخالفات تجاوز السرعة المسموح بها على الطريق السريع 130 والقيادة بسرعة 131 كم أي بمقدار كيلومتر واحد زيادة! هذا وفقًا لما ذكرته صحيفة ألخمين داخبلاد .

تبلغ الغرامة مقابل تجاوز السرعة كيلومترًا واحدًا في الساعة على الطريق السريع 11 يورو، بالإضافة إلى 9 يورو لتغطية تكاليف الإدارة.

أعطت غرامات مخالفات السرعة لكيلومتر واحد في الساعة ما يقرب من 5 ملايين يورو لخزانة الدولة منذ عام 2012، على مختلف الطرق الهولندية، وفقًا لما ذكرته صحيفة ألخمين داخبلاد استنادًا إلى حسابها الخاص.

التصحيح:
الحكومة اعتبرت أن التصحيح الإلزامي لمخالفات السرعة واسع للغاية على الطريق 130 وتم تخفيضه إلى 5 كيلومترات.

على الطرق التي تكون فيها السرعة القصوى 100 أو 120 كيلومتر في الساعة، يكون التصحيح 4 كيلومترات في الساعة.

ماذا يعني التصحيح: تأخذ الحكومة بعين الإعتبار أن هناك هامش خطأ في أجهزة قياس السرعة، لذلك للتأكد 100% من تجاوز السرعة، يتم خصم عدد يتراوح بين 3 كم و 8 كم حسب السرعة ونوع الطريق.
مثال: أنت تقود على طريق السرعة المسموح بها 80 كم في الساعة، التقطت كاميرا السرعة أنك تقود بسرعة 87 كم في الساعة، يتم خصم 4 كم منها، وتدفع غرامة على تجاوز السرعة بمقدار 3 كم في الساعة

اختلاف مقدار الغرامات:
تعتمد مقدار غرامات السرعة على مكان حدوثها:
داخل المدينة، أو في منطقة 30 كيلومتر، أو خارج المدينة أو على الطريق السريع.
بالنسبة لداخل المدينة و منطقة 30 كيلومتر، تكون الغرامة أعلى بكثير من خارج المدينة و على الطريق السريع، على موقع النيابة العامة الهولندية يمكنك حساب مقدار الغرامات.

يؤدي تجاوز السرعة بمقدار يصل من 30 إلى 50 كيلومترًا في الساعة على الطريق السريع إلى قرار تغريم من المدعي العام، بحد أقصى 428 يورو.

إذا كان تجاوز السرعة أكثر من 50 كيلومترًا في الساعة، فسيحدد المدعي العام مقدار الغرامة ومدة سحب شهادة القيادة.
و يمكن أيضًا عرض القضية على المحكمة، والتي يمكن أن تفرض أيضًا أمرًا بالخدمة الإجتماعية.
المصدر: NOS

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: