رغم أنهم يجيدون السباحة لكن جرفهم التيار و غرقوا

2019 يوليو, 22

التفاصيل :
غرق اليوم ثلاثة سباحين في حوالي الساعة 6.30 مساءً في البحر على شواطيء دانهاخ.

  • غرق رجل في شاطيء Zuiderstrand،
  • و غرق اثنان آخران في شاطيء Wassenaarse Slag.
    جرت محاولات انعاش الضحايا الثلاثة، عندما تم إخراجهم من المياه، لكن ذلك لم يعد مفيدا.
Zuiderstrand

يقول السكان المحليون إن التيار قوي دائمًا في شاطيء Zuiderstrand و خاصة عند حدوث حركة المد و الجزر .

  • في الوقت نفسه تقريبا، واجه رجلان مشكلة في البحر في شاطيء Wassenaars Slag.
    جاءت طائرتان مروحيتان للمساعدة أيضا ضمن فريق الإنقاذ.
    وأُبلغ خفر السواحل بأنه جرت محاولات إنعاش أحد هؤلاء السباحين على الشاطئ وأن الشخص الغارق الثاني كان لا يزال في عداد المفقودين.
    بعد فترة قصيرة، ذكرت إحدى قوارب النجاة أن الشخص الثاني قد أخرج من الماء.
    جرت محاولات انعاشه، لكن الانقاذ جاء بعد فوات الأوان لكلا الرجلين.

و في سياق متصل قال مكتب الإحصاء الهولندي CBS، ان عدد الغرقى من سكان هولندا ارتفع بشكل ملحوظ في العام الماضي ليصل إلى 112 شخصًا، بينما وصل عدد الغرقى في عام 2017 الى 85 فقط.
وقد انخفضت أعداد الغرقى بشكل كبير في العقود الأخيرة. في الخمسينات على سبيل المثال بلغت عدد حالات الغرق في هولندا ما بين 400 إلى 500 شخص كل عام، وتناقص هذا العدد تدريجيًا من عام 2000 إلى أن وصل حوالي 88.

هذا وبالإضافة إلى 112 غريق من سكان هولندا، غرق حوالي 26 شخصًا كانوا في زيارة لهولندا في العطلات حيث غرق رجلان من بولندا وآخر ألماني في بحر الشمال بالقرب من لاهاي أمس.

وتشير الإحصائيات الصادرة عن مكتب الإحصاء الهولندي إلى أن 443 شخصًا قد غرقوا في هولندا في الفترة بين 2014 و2018 حوالي 33% منهم (147 شخصًا) هم مهاجرون من أصول غير غربية.

ووفقًا لـ CBS، بلغت الوفيات بسبب الغرق في الفئة العمرية من 10 إلى 20 عام لمن هم مهاجرون من أصول غير غربية أكثر من سبعة أضعاف نفس الفئة للهولنديين.

هولندا بالعربي

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: