شاب هولندي يربح مليون دولار في مسابقة للألعاب الرقمية في نيويورك

2019 يوليو, 29

في فبراير 2018 ،بدأ Dave Jong ، المعروف باسم Rojo  على الإنترنت، بلعب لعبة Fortnite  لأول مرة. 
بعد سنة ونصف فقط، حقق المركز الثاني في بطولة العالم Fortnite التي جرت البارحة في نيويورك وفاز بأكثر من مليون دولار.

في البداية كان Dave “سيئًا للغاية” في اللعبة، لكنه تحسن فيما بعد، وعندما رأى على الإنترنت أن هناك بطولات حيث يمكن كسب المال ، بدأ يتقن اللعب.

يقول Dave  : اعتقد أنهم ليسوا أفضل مني بكثير، لذلك يمكنني أن أفعل ذلك أيضًا، ثم بدأت ألعب كثيرًا
“أفعل ذلك ثمانية، وأحيانًا عشر ساعات في اليوم، يجب عليك الانتظار حتى يتمكن الأشخاص من الاتصال بالإنترنت، لذلك عادةً ما ألعب حتى الساعة الرابعة صباحًا تقريبًا. 
ثم أخرج من السرير حوالي الساعة الثانية صباحًا وأذهب لتناول الإفطار والتمارين الرياضية، ثم العشاء واللعب مرة أخرى. 
بالطبع هناك أيام تفضل القيام بشيء آخر خلالها، ولكن لا يزال عليك التدريب، وإلا فلن تتحسن”

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: