شاهد بالفيديو حبات البَرَد الضخمة التي سقطت اليوم في هولندا

2019 يونيو, 20

هولندا بالعربي: اصدر المعهد الملكي للأرصاد الجوية الكود البرتقالي لمقاطعة نورد برابانت، على الأقل حتى الساعة 8 مساءً من اليوم الأربعاء.
ويتوقع المعهد عواصف رعدية قوية ورياح عنيفة تصل سرعتها بين 75 إلى 90 كيلومترا في الساعة.

اما في بقية البلاد، فما زال الكود الأصفر فعالا على جميع المناطق، حيث من المتوقع أن تحدث عواصف رعدية مصحوبة برد ورياح تصل سرعتها إلى حوالي 75 كيلومترًا في الساعة.
وقال متحدث باسم المعهد، انه في حال الضرورة سيتم تغيير الكود الأصفر.

وتنتقل العواصف الرعدية الشديدة عبر البلاد من الجنوب الغربي. ويتوقع أن تكون أشد الأمطار غزارة في الجنوب والشرق.
تأتي التقارير الآن من أماكن مختلفة من البلاد ، بما في ذلك Nieuwegein و Enschede.

العاصفة ايضا اعاقت حركة المرور بسبب زخات المطر القوية.
وحذر مكتب المرور الهولندي من الطرق الزلقة.
تتحرك عواصف البرد الآن عبر برابانت.

العديد من الهولنديين نشروا على وسائل التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور عن البرد الكبير الذي تساقط من السماء، أكثر الناس الذين نشروا يسكنون في Etten-Leur، وفي أماكن أخرى.

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: