ستقوم شركة NS للسكك الحديدية الهولندية بدفع تعويضات لليهود الهولنديين الناجين من المحرقة

2019 يونيو, 27

ستقوم NS بدفع تعويضات لـ 5000 إلى 6000 من الناجين من المحرقة وأراملهم وأطفالهم.
ما يقرب من خمسمائة يهودي لا يزالون على قيد الحياة والذين نقلتهم NS إلى معسكر العبور في Westerbork يحصل كل منهم على 15000 يورو.
أما الأرامل يحصلن على 7500 يورو.
و يتلقى الأطفال 5000 أو 7500 يورو.

في المجموع ، نقلت شركة السكك الحديدية الهولندية 110،000 يهودي إلى Westerbork من عشرات المحطات.
تم ترحيلهم من هناك إلى مكان الإبادة في أوشفيتز وسوبيبور.
بقي 5000 منهم فقط على قيد الحياة.

Holocaust

ضرر كبير
ساعدت شركة السكك الحديدية الألمان أيضًا في نقل القوات واستأجرت لهم مئات من سيارات الركاب وآلاف سيارات الشحن وعشرات القاطرات.
من ناحية اخرى، عانت الشركة من أضرار كبيرة لأنها كانت هدفا للمقاومة الهولندية.
في عام 1945 تم تدمير جزء كبير من جسور السكك الحديدية ودمرت العديد من القطارات وتضررت بشدة.

اعتذرت NS بالفعل في عام 2005 عن دورها في الهولوكوست ، لكنها لم ترغب في الحديث عن تعويضات .
طلب الناجون من الهولوكوست ، من شركة السكك الحديدية في العام الماضي تعويض الأقرباء والناجين اللذين مايزالون على قيد الحياة ، بعد دعوى تم إجراؤها على السكك الحديدية الفرنسية.

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: