عائلة في Nijmeegs تهرب من النيران وتقفز من الشرفة بسبب الحريق

2019 أغسطس, 05

تعرضت Nijmeegs أكثر من ثلاثين مرة هذا العام إلى حرائق السيارات.
حتى الآن ، اقتصر الضرر على السيارات بشكل رئيسي. حتى صباح يوم الأحد ، عندما اضطرت عائلة إلى القفز من الشرفة.

اشتعلت النيران في سيارتين متوقفتين في الليل من السبت إلى الأحد في شارع Kluijskamp 10 في Nijmeegs. امتد الحريق من السيارات إلى المرآب وأحد المنازل.
لم يستطع رجال الإطفاء منع الحريق من الانتشار إلى منزلين آخرين.
تؤكد الشرطة أنها عملية إحراق متعمدة وسيتم استدعاء الشهود.

اضطرت العائلة إلى الفرار من المنزل إلى عبر الشرفة الخلفية.
،، استيقظنا من أحد الجيران الذي كان ينادي تحت الشرفة. كان بحر النار كبيرًا جدًا بحيث لا يستطيع الفرار من الباب الأمامي.
يقول المقيم ، الذي لم يرد اسمه في الصحيفة: “لقد دفعت أولاً ولدي وزوجتي إلى جاري ثم قفزت من الشرفة بنفسي”.

ذهبت زوجته إلى المستشفى للفحص الطبي. يقول الجار “لقد عادت الآن إلى المنزل وتحسن حالتها”. تم اخراج سراح الطفلين اللذين يبلغان من العمر ثمانية أعوام من المشفى. الأولاد بخير. بعد أن أصيبوا بالصدمة .

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: