عبوة ناسفة تفجر و تحرق سوبر ماركت في Aalsmeer

2020 ديسمبر, 08

صدم صاحب السوبر ماركت المنفجر في آلسمير من انفجار متجره. حيث اشتعلت النيران في السوبر ماركت الليلة الماضية بعد وضع عبوة ناسفة على النافذة.
صاحب المتجر Moshkhal Mahmoed واثق أنه تم ذلك عمداً.

تحولت فرقة الإطفاء في آلسمير حوالي الساعة الثالثة والنصف بسبب النار المشتعلة. بعد خمسة عشر دقيقة ، غرد متحدث باسم الاطفاء بأن الحريق قد تم إخماده. تم إخلاء منزلين أعلاه ، ولم تقع إصابات.

يقول محمد ، الذي يملك المتجر في Aalsmeer منذ ثمانية عشر شهرًا ، إن الضرر كبير جدًا. “كل شيء اشتعلت فيه النيران ودمرت. كما تضررت المنازل المحيطة ، وتمكن الجميع من الخروج في الوقت المناسب”.

يقول محمد إنه لم يكن هناك سبب يجعله يتوقع ذلك. “أنا مصدوم للغاية ، ليس لدي أي مشاكل مع أي شخص. وتجري الشرطة تحقيقات. هذا حقا حدث عن قصد. لقد تم إبلاغي بأنه تم وضع عبوة ناسفة على النافذة “.

تم إجلاء عشرين ساكنًا يعيشون في مجمع سكني فوق المخزن واستقبلوا في محطة إطفاء. بعد أن تبين أن بناء المجمع متين بدرجة كافية ، سُمح لهم بالعودة إلى منازلهم.
وبحسب الشرطة ، لم تقع إصابات في منطقة هيسويك-دينثر ، لكن هناك الكثير من الأضرار. يقوم خبير المتفجرات بالشرطة بالتحقيق والفحص فيما إذا كان نشر خدمة التخلص من المتفجرات لا يزال ضروريًا.

أفاد مراسل في الموقع أن الكثير من الأضرار في المحلات المجاورة نجمت عن الانفجار . حتى في شارع قريب ، انفجرت نافذة بسبب الضربة الشديدة.

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: