علي بطل لاهاي بعد ان انقذ امرأة من تحت الأنقاض في تفجير لاهاي!

2019 يناير, 28

دين هاخ – هولندا بالعربي: قام مصفف الشعر “علي” في لاهاي بانقاذ امرأة من تحت الأنقاض يوم أمس الأحد بعد انفجار الغاز المدمر الذي حصل في المدينة، علي يُعتبر الآن بطل بعد أن أخرج الامرأة من تحت الأنقاض. لكن علي يعتقد أن انقاذه للامرأة هو أمر طبيعي، وقال: “هذا أمر طبيعي. كان من الممكن ان تكون عائلتي هناك أيضا.”

وقالت صحف هولندية اليوم الاثنين ان علي صاحب صالون Luxus الذي يبلغ من العمر 32 عاما، كان لديه زبون بعد ظهر يوم الأحد عندما انهار منزل على الجانب الآخر من الشارع.

وقال علي:”فكرت ان هناك قنبلة. وأنني في العراق.”سمعت صراخ المارة ومن دون أن أفكر، أتجهت إلى الجانب الآخر من الشارع، وبين أنقاض المنزل المنهار كان هناك امرأة أفريقية تطلب المساعدة. كانت عالقة تحت الأريكة. تسلقت فوق الحجارة وأخرجتها. ما لم أستطيع رؤيته هو أن بعض الزجاج كان في قدمها. كانت مذعورة جدا. ”

أراد مصفف الشعر علي انقاذ اشخاص آخرين، لكن الشرطة ورجال الإطفاء الذين وصلوا في هذه الأثناء طلبوا منه العودة لمحله لأسباب تتعلق بالسلامة. “أنا أتفهم ذلك أيضا.”

وكان قد إنهار بناء سكني مكون من ثلاث طوابق بشكل جزئي في لاهاي بعد إنفجار جرى داخل البناء، وبحسب هيئة الإذاعة الهولندية NOS فمن المعتقد أن الإنفجار كان إنفجار في خطوط الغاز.

وقد إستجابت قوات الطوارئ بأعداد كبيرة لموقع الحادثة في شارع Jan van der Heijdenstraat في منطقة Laakkwartier وقد ملأت سيارات الإسعاف المنطقة بالإضافة للطائرات المروحية التي تحلق فوق المنطقة.

تظهر في الصور كيف أن واجهة البناء قد سقطت بالكامل وتضررت واجهات المباني المحيطة بسبب الإنفجار.

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: