غير مسموح للطلاب بمشاركة أي صور أو فيديوهات للمعلم على الإنترنت

2019 يوليو, 11

كتب وزيري التعليم فان انجليش هوفن Van Engelshoven وسلوب Slob إلى مجلس النواب اليوم بأنه “يجب ألا يُسمح للطلاب بمشاركة الصور أو إنشاء مقاطع فيديو للمعلم داخل الفصل ونشرها على الإنترنت أو نشر صور قد تهدد المعلم أو تسيئ إليه”.

وكتب الوزيرين أيضًا “لأن تصوير وتوزيع مقاطع فيديو للمعلم داخل الفصل هو أمر غير مرغوب فيه”.

وبناءًا على الطلب الذي تقدم به الوزراء في البرلمان فقد حددوا أي الحالات المسموح فيها بتصوير “مقتطفات من المحاضرات أو بيانات المعلم ومشاركتها”.

في السنوات الأخيرة ظهرت العديد من الفيديوهات على الإنترنت لمعلمين غاضبين في الفصل أو يعاقبون أحد الطلاب أو يتعرضون لمضايقات أو تهديد من قبل الأطفال.

من جانبهم اهتم البرلمانيين Westerveld من حزب اليسار الأخضر وVan den Hul من حزب العمل بهذه التطورات الأخيرة.

وبالتالي أدرجت قائمة بالقواعد الجديدة وهي أنه لا يُسمح للطالب بتوزيع صور للمعلم في الفصل دون إذن لأن هذه تعتبر بيانات شخصية للمعلم حيث يمكن تحديد هوية المعلم بسهولة، في حين أن البيانات الشخصية محمية من قبل اللائحة العامة لحماية البيانات.

لكن هناك استثناء لقانون الخصوصية الجديد، في حال كان الفيديو سيستخدم لأغراض خاصة كأن يقوم الطالب بتصوير صور أو فيديو ومشاركتها ضمن مجموعة محدودة جدًا، مثل مجموعات واتساب على سبيل المثال، ولكن في حال تسربت هذه الفيديوهات إلى الإنترنت أو أصبح من الممكن العثور عليها بالبحث عبر محركات البحث، تدخل ضمن دائرة قانون الحظر.

من جانبهم ناشد وزيرا التعليم هوفن وسلوب المدارس بإبلاغ الطلاب بالقواعد الجديدة، ضمن خطة المدرسة على سبيل المثال أو في ميثاق الطلاب وتوضيح الحدود المسموح بها داخل المدرسة وأيضًا العواقب القانونية لمن يخالف هذه التعليمات.


هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: