لبناني انتحل صفة لاجئ سوري في النمسا و حصل على 30 ألف يورو

2019 يوليو, 30

حصل لبناني على 30 ألف يورو من المزايا الاجتماعية في النمسا، بعد أن ادعى بأنه سوري وحصل على حق اللجوء.

وقالت صحيفة “heute” النمساوية، الأحد، بحسب ما ترجم موقع هولندا بالعربي ، إن المشتبه به اللبناني البالغ من العمر 29 عاماً، جاء إلى النمسا في عام 2015، من ضمن موجة اللاجئين، وتقدم بطلب للجوء، بحسب ما ذكرت شرطة فيينا.

وأضافت الشرطة أنه في أول مقابلة له مع السلطات في النمسا، وكذلك في جلسة أمام المكتب الفيدرالي للأجانب واللجوء، أدلى بتصريحات كاذبة عن نفسه، مدعياً بأنه مواطن سوري.

ونتيجةً لهذا التزوير في البيانات، حصل الشاب على المزايا الاجتماعية للجوء، بقيمة 30 ألف يورو.
وفي عام 2018، ذهب المشتبه به إلى المكتب الفيدرالي للأجانب واللجوء، واعترف، مع تقديمه جواز سفر لبناني، أنه مواطن لبناني، ما أدى إلى افتضاح احتياله.

وبعد أن سافر الرجل إلى الخارج وتم إلغاء إقامة اللجوء بحقه، تقدم في أيلول 2018 بطلب للحصول على تأشيرة في إحدى سفارات النمسا، وبعد فترة وجيزة، تقدم بطلب لإعادة تصريح الإقامة في النمسا.

وينظر المحققون الآن ببلاغ ضد الشاب بتهمتي الاستخدام غير القانوني للمنافع الاجتماعية والاحتيال، وما يزال استجواب المشتبه به معلقاً، نظراً لأنه لا يقيم حاليًا في النمسا.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-09-03 05:52:16Z | | ÿ:­ÿ;žÿ<›ÿŽªB’

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: