مراهقة سمراء من روتردام تفوز بلقب ملكة جمال الكون

2019 أغسطس, 11

فازت Quishantely Leito البالغة من العمر 18 عامًا من روتردام بلقب ملكة جمال الكون للمراهقات صباح اليوم الأحد في غواتيمالا. كان هناك أكثر من 30 دولة ضمن هذه المنافسة.

جزء من عائلة الفتاة المعروفة باسم Shanty، يعيشون في كوراساو.
هي لاعبة تحب الهوكي في ليونيداس في روتردام، وقد أكملت تعليم HAVO هذا العام.

مبروك ، أنت أجمل مراهق في العالم.
تقول Quishantely: ما زلت لا أستطيع أن أصدق ذلك. كل هذا غير واقعي. لقد نمت كطفلة الليلة الماضية. ما زلت في غواتيمالا ، حيث كانت الانتخابات بالأمس.

فازت الهولندية Lotte أيضا باللقب ذاته في 2017. توفيت في مارس من هذا العام بعد توقف قلبها. تم الوقوف دقيقة صمت لها في الانتخابات.

Quishantely: “كنت أعرف Lotte جيدًا ، لذا ذهبت إلى باريس معها للعمل في مجال عرض الأزياء. أنا فخوراً جدًا بأنني أستطيع تولي دورها. لكن من العار أنه لم يعد بوسعي أن أسألها أي شيء”.

عندما فاز شانتي في هولندا العام الماضي ، كانت لوت Lotte في هيئة المحلفين. وقالت ملكة جمال المراهقات في غواتيمالا: “أهدي هذا اللقب لـ Lotte “.

Lotte (18) uit Enschede is mooiste

الانتخابات تحظى بشعبية خاصة في البلدان اللاتينية.
خلال جولة الأسئلة، صرحت الطالبة شانتي التي انهت HAVO مؤخرًا: “بالطبع أنا سعيد للغاية لكنني أيضًا أنا هولندية حقيقية. لسنا أغنياء ، أنا فقط أعيش في جنوب روتردام . لقد مات أبي في وقت مبكر من هذا العام ، وكان على كرسي متحرك لكنه بقيت دائمًا إيجابية ، وجاءت وفاته بشكل غير متوقع للغاية. “

Quishantely is de mooiste

Quishantely: “لقد تخرجت للتو من المدرسة الثانوية. سأبدأ شهادتي في القانون في سبتمبر. آمل أن أتمكن من الجمع بينها جيدًا. مع هذه الجائزة ، تلقيت الآن منصة وأرغب في البدء في استخدامها.”

Quishantely:تلقيت أيضًا رسائل من مصورين وأشخاص من صناعة عارضة الأزياء لا أعرفهم. أنت فجأة تصبح مشهوراً أمر رائع . ما وجدته مميزًا جدًا هو أنني تلقيت أيضًا رسالة من والدي لوت فان دير زي. “

المصدر

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: