هل تريد الحصول على مكافأة 35000 يورو؟

2020 سبتمبر, 03

يبذل Club Blu في روتردام كل ما في وسعه لمعرفة من أطلق النار على المبنى في الليل من الأحد إلى الاثنين. يمنح صاحب النادي 35000 يورو لمن سيساعد هذا في العثور على الجاني؟ تظهر الصور المأخوذة من كاميرا مراقبة شخصًا يركض ، ويطلق عددًا من الطلقات بسلاح ناري ، ثم يهرب مرة أخرى. شارك النادي الصور على Facebook.

قال إبراهيم يوجي Ibrahim Yüce “لقد سئمت من التعرض للابتزاز”. “هؤلاء الناس يريدون مني أن أغلق أبوابي ، لكنني لن أفعل ذلك.”ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها Ibrahim Yüce مبلغًا كبيرًا مكافأة. في عام 2017 ، وعد – بعد العثور على قنبلة يدوية أمام الباب – بالفعل 25000 يورو لمن يدل على الجاني.

في عام 2019 ، كانت هناك قنبلة يدوية أخرى في النادي وعرض مكافأة 15000 يورو. في كلتا الحالتين ، لم يتم العثور على الجناة.”لقد أغلق العمدة أبو طالب النادي بالفعل عدة مرات لأسباب أمنية ، ولكن بعد دعوى قضائية في عام 2018 سُمح بإعادة فتحه. الآن تغلق أبواب النادي مرة أخرى لمدة أسبوعين.” غالبًا ما تكون المبالغ التي تقدمها الشرطة مقابل الافادة بالمعلومات أقل بكثير. يقول فان ويلي: “عادة ما تكون حوالي 10000 يورو”. “وهذا ليس كافياً للسماح لشخص ما بكشف هوية المجرم. لذا فإن مبلغ 35000 يورو هذا يمكن أن يساعد بالتأكيد في العثور على الجاني”.

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: