هل يحق لك المطالبة بالمرتجع الضريبي من قرض الديو 10000 يورو بعد انفاقه ؟ تابع الرد الرسمي من مصلحة الضرائب

2019 أبريل, 19

المسألة باتت خلافية بين القادمين الجدد بين من يؤكد أنها قانونية ومن حق الجميع، وبين من يؤكد أنها غير قانونية، وبين من يعتبرها ببساطة ثغرة قانونية يمكنه استغلالها.

لذلك قام موقع “هولندا الآن” بسؤال إدارة الضرائب مباشرة حول هذا الموضوع وحصل منها على الرد الرسمي الحرفي التالي الذي من شأنه أن ينهي الجدال حول هذا الموضوع:

“لا يحق للقادمين الجدد خصم كلفة دورات الاندماج من الضرائب المستحقة عليهم باعتبارها نفقات دراسية. لأن دورات الاندماج لا تحقق الشروط المطلوبة في الدورات الدراسية المؤهلة للخصم الضريبي.”

القانون الناظم لذلك يمكن العثور عليه على هذا الرابط:

https://www.belastingdienst.nl/wps/wcm/connect/bldcontentnl/belastingdienst/prive/inkomstenbelasting/aftrekposten/persoonsgebonden-aftrek/studiekosten_en_andere_scholingsuitgaven/aftrek_berekenen/aftrekbare_studiekosten/aftrekbare_studiekosten

“حقيقة أن دورات الاندماج غير مشمولة بذلك تم تأكيدها من قبل المجلس الأعلى للدولة في 15 ديسمبر 2017 ( (ECLI:NL:HR:2017:3129))”.

وتعلم إدارة الضرائب الجميع بما يلي: “إذا ثبت أن الشخص قد قام بملء البيان الضريبي عمداً بشكل خاطئ، وارتكب بالتالي عملية احتيال، فقد يحصل على غرامة تصل قيمتها إلى نصف المبلغ الذي طالب باسترداده. وذلك إضافةً إلى المبلغ الذي يترتب عليه إرجاعه بعد تصحيح الخطأ في البيان الضريبي (أي نصف المبلغ غرامة + المبلغ الأصلي)”.

وختاماً توجه إدارة الضرائب أيضاً التحذير التالي: “من يشير على الآخرين بالمطالبة بخصم تكاليف دورات الاندماج في البيان الضريبي يمكن أن تتم ملاحقته، لأنه قدم استشارة خاطئة عن سابق معرفة وبدون حق ومكّن بذلك عملية الاحتيال.وهو ما يعاقب عليه القانون.”

هولندا بالعربي
العمل بالأسود: ليس في مصلحتك طرق اللجوء الى هولندا والمعونة التي يمكن ان تحصل عليها في حال تم قبول طلب لجوئك لماذا سميت هولندا بالأراضي المنخفضة كيف تستطيع تغيير اسمك أو كنيتك في هولندا ماهي شروط وتكلفة تغيير الكنية ؟ يوجد في هولندا 50000 مبنى تتم فيها أنشطة إجرامية بدء محاكمة سوري قتل ابنته في ألمانيا لاستعادة شرف العائلة القبض على موظف ثالث لسرقة بيانات GGD قواعد حظر التجول في هولندا هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: