تم رصد عشرة ذئاب في ھولندا

2018 ديسمبر, 25

في عام 2018 تم رصد عشرة ذئاب في ھولندا، من ضمنھا ست إثاث. بین شھري أغسطس و أكتوبر ، تم رصد ذئبتان جدیدتان، وتم العثور أیضا على أثار ذئب ثالث، بینما لم یتم العثور على آثار باقي الذئاب السبعة الأخرى التي تمت ملاحظتھا من قبل.

التعویض عن الضرر:

حسب منظمة الذئاب في ھولندا، تتم مراقبة أثار ھذه الذئاب عن كثب ، و قد تم العثور علیھا في فریزلاند ، درینثي ، أوفیرایسیل وفیلوفي. یمكن تتبع آثار الحمض النووي للحیوانات إلى ألمانیا. ویخشى موریس من منظمة الذئاب في ھولندا من أن یضر الذئاب بالمزارعین. آخر الأخبار كانت الذئاب في فیلوفي ھادئة للغایة خلال الأشھر القلیلة الماضیة. الذئب المتجول یبحث عن” وجبة خفیفة سریعة “، لكن الذئب المستقر یعیش حیاة أكثر ضررا ، على سبیل المثال، یطارد الذئب الخنازیر البریة والغزلان ویظھر في المناطق المأھولة بالسكان أحیانا. وھناك احتمال صغیر بأن یواجھ الناس ھذه الذئاب “. إذا كانت الذئاب تتسبب الآن في ضرر ، على سبیل المثال عن طریق عض الأغنام، فإن المقاطعات ستقوم بتعویض ذلك. یجب أن یكون المزارع قادرا على إثبات أن الذئب ھو سبب الضرر. وتقول مقاطعة خیلدرلند إن التطورات في فیلوفي یجري اتباعھا باھتمام. عندما یستقر الذئب رسمیا ، ستحدد المقاطعة حجم الأراضي الإقلیمیة التي سیعیش فیھا الذئاب، وتدخل في حوار مع مزارعي الأغنام في تلك المنطقة.
المصدر: NOS

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: