ضرائب ترتفع وضرائب تنخفض وزيادة أجور وبدلات الرعاية والتأمين الصحي والمخالفات وغيرها في 2019

2018 ديسمبر, 27

اعتبارًا من 1 يناير 2019 ، هناك تغييرات في مختلف أنواع القوانين والقواعد ومعدلات الضرائب. على سبيل المثال لا الحصر، زيادة ضريبة القيمة المضافة، يتم تخفيض ضريبة الدخل وتصبح إجازة الأزواج أطول أدناه قمنا بإدراج جميع التغييرات:

▪ارتفاع معدل ضريبة القيمة المضافة:
هذا هو المقياس العام الذي يواجهه كل شخص في هولندا: معدل ضريبة القيمة المضافة يزداد من 6% إلى 9% . ينطبق هذا المعدل على عدد من السلع: الطعام والشراب في المحلات التجارية والمطاعم ومياه الصنبور والزهور والنباتات والأدوية والأجهزة الطبية والكتب والمجلات والصحف والفن الذي تم شراؤه من الفنان نفسه والمنتجات الزراعية ، مثل أعلاف الماشية والبذور. وبالنسبة لكثير من الخدمات أيضا: كالإقامة في الفنادق والمخيمات، والسيرك، وحدائق الحيوان، والأحداث الرياضية والمتنزهات والمتاحف والمسارح والحفلات الموسيقية والمهرجانات والمعارض ودور السينما، والرياضة، وحمامات السباحة، وحمامات البخار، وسائل النقل العام وسيارات الأجرة، وإصلاح الدراجة، والأحذية وإصلاح الملابس والحلاقين، التجصيص أو بورق الجدران من المنازل التي مضى عليها أكثر من سنتين هذا كله تصبح ضريبة القيمة المضافة أكثر بمقدار 2.8%.

▪إنخفاض ضريبة الدخل:
مقابل هذه الزيادة في ضريبة القيمة المضافة هناك انخفاض في ضريبة الدخل، بحيث سوف تدفع ضرائب أقل على الدخل الإجمالي الخاص بك بين 20,000 و 68,500 يورو. سينخفض ​​سعر الشريحة الثانية والثالثة من 40.85% إلى 38.10%. ومن ثم يتم توفير مبلغ 380 يورو على شخص يكسب 35 ألف يورو سنويا.

▪الغاز والكهرباء أكثر تكلفة:
الحكومة ستزيد الضريبة على الغاز الطبيعي وتقلل من الضرائب على الكهرباء. لكن في الوقت نفسه ، يتم تخفيض التخفيض الضريبي على ضريبة الطاقة. الآن تحصل كل أسرة على خصم 309 يورو على ضريبة الطاقة، لأن الطاقة تعتبر حاجة أساسية. يتم تخفيض هذا الخصم إلى 258 يورو ، لذلك سوف تدفع المزيد من الضرائب. بحيث ﺗﺪﻓﻊ اﻷﺳﺮة المتوسطة “زوجين وطفلين” 130 ﻳﻮرو ﺳﻨﻮﻳﺎً أكثر بسبب هذه اﻟﺘﺪاﺑﻴﺮ.

▪إجازة أطول للزوج حين الولادة:
يتلقى زوج أو شريك أم المولود الجديد خمسة أيام من الإجازة المدفوعة الأجر بالكامل اعتبارًا من 1 يناير. كان ذلك فقط يومين. واعتبارًا من 1 يوليو 2020 ، سيتم تمديد المخطط أكثر ، حيث يمكن للأزواج أو الشركاء الحصول على إجازة أخرى مدتها خمسة أيام على مدار الخمسة أسابيع التالية للولادة، مع الاحتفاظ بنسبة 70%من أجورهم.

▪بدل رعاية الطفل “Kinderopvangtoeslag” والميزانية المتعلقة بالطفل kindgebonden” budget” واستحقاق الطفل kinderbijslag :
سيزيد بدل رعاية الطفل لجميع الوالدين في عام 2019. كما أن المزيد من العائلات مؤهلة للحصول على الميزانية المتعلقة بالطفل، ويبلغ الحد الأقصى لهذا الدخل من 58500 يورو إلى 75000 يورو. معظم العائلات التي يحق لها بالفعل الحصول على الموازنة المتعلقة بالطفل تحصل على المزيد. كما يرتفع استحقاق الطفل ، للأطفال حتى سن 6 سنوات، أكثر من 60 يورو في السنة ، للأطفال ما بين 6 و 12 سنة زيادة ما يقرب من 80 يورو وللأطفال دون سن 18 مع زيادة حوالي 90 في السنة.

▪ الإبلاغ دائما عن إساءة معاملة الأطفال:
يجب على الأشخاص العاملين في رعاية الأطفال أو الرعاية الإبلاغ دائمًا عن شكوكهم حول إساءة معاملة الأطفال الخطيرة والعنف المنزلي من الآن فصاعدًا. حتى الآن ، كان مسموح لهم أن يقرروا تقديم المساعدة بأنفسهم ، دون تقديم تقرير إلى Veilig Thuis. من 1 يناير ، يجب عليهم دائما اعلام Veilig Thuis ، حتى لو كانوا يقدمون المساعدة بأنفسهم.

▪حزمة التأمين الصحي Basispakket الأساسي:
هناك تغييرات في الحزمة الأساسية: أصبحت تشمل: التوجيه والمشورة للأشخاص الذين يعانون من مخاطر صحية معتدلة بسبب السمنة. نقل المرضى من وإلى الاستشارات والأبحاث والضوابط المرتبطة بالعلاج. يتم تسديد العلاج التمريضي في مرض الانسداد الرئوي المزمن لأول علاج.

هناك أيضًا أشياء تذهب من الباقة الأساسية:
إن الباراسيتامول والمكملات الغذائية مثل الفيتامينات والمعادن ، التي يمكنك الحصول عليها أيضًا بدون وصفة طبي من الصيدلية أو المتجر ، لم تعد تسدد من التأمين. وسيزداد قسط التأمين الصحي الأساسي بمعدل 5.7 % في العام المقبل. المساهمة الشخصية eigen bijdrage للأدوية ستكون بحد أقصى 250 يورو. حتى الآن لم يكن هناك حد أقصى لهذا ، ونتيجة لذلك يمكن أن تكون المساهمة الشخصية عالية لبعض الناس.

▪تعويض أقارب الضحايا:
أصبح من الأسهل لأقارب شخص مات من حادث مروري أو حادث صناعي أو خطأ طبي أو عنف الحصول على تعويض. من الآن فصاعدا يحق لهم الحصول على مبلغ تعويض من 12,500 يورو إلى 20,000 يورو للشخص الواحد ، على أن يدفع من قبل الشخص المسؤول. حتى إذا كان شخص ما يعاني من إصابات خطيرة ودائمة، يحق للشركاء ، والأطفال والآباء والأمهات الحصول على ذلك.

▪إغلاق مباني المخدرات
يمكن لرؤساء البلديات بسهولة إغلاق المباني التي يزاول فيها نشاط يتعلق بالمخدرات في بلدياتهم. من الآن فصاعدًا ، يمكن أيضًا الإغلاق إذا تم العثور على معدات ومواد كيميائية تهدف بوضوح إلى زراعة أو صنع المخدرات. حتى الآن، كان يمكن إغلاق المبنى فقط إذا تم العثور على المخدرات أو بيعها أو تسليمها هناك.

▪الإحتفاظ بلوحات تسجيل السيارات:
يجوز للشرطة الآن الاحتفاظ بلوحات تسجيل السيارات، المسجلة بكاميرات على الطرق السريعة والطرق الأخرى ، لمدة أربعة أسابيع. الآن يمكنهم فقط الاحتفاظ بلوحات التسجيل “المشبوهة” ، يجب أن يتم حذف غير المشبوهة على الفور. ولكن وفقًا للحكومة ، يمكن أن تكون بيانات لوحة التسجيل غير المشبوهة مهمة أيضًا للكشف عن الجرائم.

▪ارتفاع عقوبات المرور:
غرامات المخالفات المرورية سوف ترتفع قليلاً. مخالفة القيادة رغم الضوء الأحمر ترتفع من 230 إلى 240 يورو. وتكلفة قيادة 10 كيلومترات من السرعة الزائدة داخل منطقة البناء تصبح 72 يورو بدلا من 70. الجديد أيضا هو أنه يمكنك إجراء ترتيبات دفع الغرامات من 75 يورو. بحيث لا يتوجب عليك دفعها دفعة واحدة. كان هذا سابقا متاح فقط للغرامات بدءا من 225 يورو.

▪ارتفاع سن التقاعد:
سن التقاعد AOW آخذ في الارتفاع مرة أخرى، سيزيد 4 أشهر على التوالي. يرتفع من 66 سنة في عام2018 إلى 66 سنة و 4 أشهر في عام 2019. في عام 2020 سيكون سن التقاعد 66 سنة و 8 أشهر وفي عام 2021 سيكون 67 سنة.

▪ارتفاع الحد الأدنى للأجور:
يتم تعديل الحد الأدنى القانوني للأجور ، والذي يحدث مرتين في السنة. بالنسبة للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 22 عامًا فأكثر ، يرتفع الحد الأدنى للأجور من 1594.20 إلى 1615.80 يورو شهريًا.

▪الطابع البريدي أكثر تكلفة بقليل:
سيكون إرسال رسالة أو بطاقة بريدية أكثر تكلفة قليلاً. الطابع لرسالة ضمن هولندا يرتفع من 83 إلى 87 سنتا ، والطابع لرسالة إلى الدول الأجنبية يرتفع من 1.40 إلى 1.45 يورو.

المصدر:NOS

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: