علي بطل لاهاي بعد ان انقذ امرأة من تحت الأنقاض في تفجير لاهاي!

2019 يناير, 28

دين هاخ – هولندا بالعربي: قام مصفف الشعر “علي” في لاهاي بانقاذ امرأة من تحت الأنقاض يوم أمس الأحد بعد انفجار الغاز المدمر الذي حصل في المدينة، علي يُعتبر الآن بطل بعد أن أخرج الامرأة من تحت الأنقاض. لكن علي يعتقد أن انقاذه للامرأة هو أمر طبيعي، وقال: “هذا أمر طبيعي. كان من الممكن ان تكون عائلتي هناك أيضا.”

وقالت صحف هولندية اليوم الاثنين ان علي صاحب صالون Luxus الذي يبلغ من العمر 32 عاما، كان لديه زبون بعد ظهر يوم الأحد عندما انهار منزل على الجانب الآخر من الشارع.

وقال علي:”فكرت ان هناك قنبلة. وأنني في العراق.”سمعت صراخ المارة ومن دون أن أفكر، أتجهت إلى الجانب الآخر من الشارع، وبين أنقاض المنزل المنهار كان هناك امرأة أفريقية تطلب المساعدة. كانت عالقة تحت الأريكة. تسلقت فوق الحجارة وأخرجتها. ما لم أستطيع رؤيته هو أن بعض الزجاج كان في قدمها. كانت مذعورة جدا. ”

أراد مصفف الشعر علي انقاذ اشخاص آخرين، لكن الشرطة ورجال الإطفاء الذين وصلوا في هذه الأثناء طلبوا منه العودة لمحله لأسباب تتعلق بالسلامة. “أنا أتفهم ذلك أيضا.”

وكان قد إنهار بناء سكني مكون من ثلاث طوابق بشكل جزئي في لاهاي بعد إنفجار جرى داخل البناء، وبحسب هيئة الإذاعة الهولندية NOS فمن المعتقد أن الإنفجار كان إنفجار في خطوط الغاز.

وقد إستجابت قوات الطوارئ بأعداد كبيرة لموقع الحادثة في شارع Jan van der Heijdenstraat في منطقة Laakkwartier وقد ملأت سيارات الإسعاف المنطقة بالإضافة للطائرات المروحية التي تحلق فوق المنطقة.

تظهر في الصور كيف أن واجهة البناء قد سقطت بالكامل وتضررت واجهات المباني المحيطة بسبب الإنفجار.

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: