كيف تحصل على تذاكر قطارات رخيصة في هولندا؟

2019 فبراير, 17

أمستردام – هولندا بالعربي: هل فعلا يوجد بطاقات قطارات رخيصة في هولندا؟؟ نعم، يوجد تذاكر قطار رخيصة في هولندا. موجودة بكثرة، في الواقع. شركة NS قد اكتسبت سمعة سيئة في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب سعر البطاقات المرتفع. على عكس بعض الدول الأخرى، فإن أسعار البطاقات في هولندا تُحدد على حسب المسافة التي تريد ان تقطعها، ولا تحسب من لحظة الشراء. بكل الأحوال لا داعي للخوف. في هذا المقال سنذكر لك طرق للحصول على تذكرة قطار رخيصة.

1) بطاقة يومية (DAGKAART)

سعر الداخ كارت او البطاقة لمدة يوم كامل: 50،60 يورو. من خلال هذه البطاقة تستطيع ركوب عدد غير محدود من القطارات في يوم واحد. هل هناك طريقة لتجنب دفع 50 يورو؟ نعم، يوجد.

دائما ما اشتري تذاكر ليوم واحد، من محلات السوبر ماركت وغيرها من المحلات التجارية. حيث تقوم متاجر مثل Kruidvat و Xenos و Blokker و Hema و Albert Heijn  في عدة مرات في العام، ببيع هذا النوع من التذاكر بأسعار مخفضة.

قم دائما من التحقق من مواقع هذه المحلات. ثم قم بشراء عدد كبير من هذه التذاكر.

عادة يكون ارخص سعر في محلات Kruitvat حيث يصل السعر الى 13،99 يورو. وهو أرخص بكثير من 50 يورو.

تذكر قراءة الشروط والأحكام رغم ذلك. في بعض الأحيان، لا يمكن استخدام هذه البطاقات الا في أوقات الذروة أو في عطلات نهاية الأسبوع.

2) بطاقة  DAL VOORDEEL:

* هذه البطاقة متاحة للأشخاص الذين لديهم بطاقة OV Chipcard (إذا كنت تريد بطاقة OV Chipcard يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت مقابل 7.50 يورو).

للحصول على هذه البطاقة “AKA Dal Voordeel”، يجب ان تدفع 50 يورو سنوياً للاشتراك، وفي المقابل تحصل على 40٪ خصم من أسعار القطارات لأي وجهة في هولندا.

لكن الخصم فقط على البطاقات خارج اوقات الذروة، يعني انه لا يمكنك استخدام القطار بين 6:30 حتى 9:00 و من 16:00 حتي 18:30. (إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة خصم في أوقات الذروة (20٪)، فستضطر إلى دفع مبلغ 22 يورو في الشهر.

3) تذكرة مجموعة (GROEPSTICKET):
مقابل 7،50 يورو فقط، يمكن ل 4 اشخاص السفر معاً إلى نفس الوجهة خارج أوقات الذروة. أي مسافر إضافي غير ال 4 أشخاص ، سيدفع 1،50 يورو إضافية.

كلما زاد عدد الأشخاص الذين تجمعهم للسفر معك، يصبح أرخص. في ما يلي تفاصيل الأسعار كمثال:

4 أشخاص = 7.50 يورو للشخص الواحد
5 أشخاص = 6.30 يورو للشخص الواحد
6 أشخاص = 5.50 يورو للشخص الواحد
7 أشخاص = 4.93 يورو للشخص الواحد
للحصول على هذا الخصم، يجب طلبه عبر الإنترنت أو طباعته أو عن طريق تطبيق NS.

4) مواقع الكترونية تعرض الخصومات على البطاقات:

spoordeelwinkel: هذا الموقع يحتوي على عروض شهرية. على سبيل المثال يضع الموقع عرض: تذكرة ذهاب وعودة من الدرجة الأولى إلى أي وجهة في هولندا مع مشروب ساخن مقابل 26 يورو.

اذا كنت تعيش في روتردام، وكنت ستذهب إلى ماستريخت في الدرجة الأول ، فسيصل سعر البطاقة الى 85 يورو بالإضافة إلى 4 يورو لتناول مشروب ساخن ليصبح المبلغ 89 يورو. لذلك يجب وضع هذا الموقع ضمن المفضلة.

يوجد ايضا على الموقع تذاكر للسياح، تتضمن بطاقات قطارات، وبطاقات لمدينة العاب مثلا

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: