العائلة الهولندية المالكة تستقبل المصورين صباح اليوم في منتجع ليخ في النمسا.

2019 فبراير, 25

هذا الصباح كانت فرصة رائعة لالتقاط الصور السنوية للعائلة المالكة في منتجع ليخ النمساوي.
بإبتسامة كبيرة استقبلت العائلة الهولندية المالكة عشرات المصورين والصحفيين.

بالإضافة إلى الملك وليم الكسندر وعائلته، كانت الأميرة بياتريكس والأمير قسنطينة والأميرة لورانين وأطفالهم حاضرين في جلسة التصوير.

بالمقارنة مع العام الماضي، لم ترتجف العائلة المالكة من البرد، صباح اليوم كانت درجة حرارة فوق الصفر والشمس مشعة، كان هذا أجمل بكثير من العام الماضي حيث كانت الحرارة _20.

الخصوصية:
هذا الوقت المخصص للصحافة، لضمان أن الملك وأسرته يمكن أن يستمتعوا بعد ذلك بخصوصيتهم في العطلة. 
ومن المقرر أن يتم تركهم لوحدهم بعد الجلسة. 

إذا لم تحترم وسائل الإعلام هذه الخصوصية، يمكن لدائرة المعلومات الحكومية الهولندية أن تقرر عدم دعوتهم مرة أخرى.

بدأ تقليد الرياضات الشتوية في ليخ في عام 1959، عندما أصبح الأمير برنارد صديقا لمالك فندق في المنطقة. 
منذ ذلك الحين، يمكن العثور على العائلة المالكة كل عام في عطلة التزلج الخاصة بهم.

المصدر: NOS

هولندا بالعربي
رقم قياسي للأجانب في ألمانيا منذ إعادة توحيدها سيدة تركية تتحدث عن سوري أنقذها من تحت أنقاض الزلزال بيديه العاريتين ظهور أول حالتين لفيروس كورونا في فرنسا قادماً عبر هولندا! قوانين جديدة للضرائب في هولندا لعام 2020 ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل