هذه هي قائمة المدن الأكثر أمانا والغير آمنة في هولندا

2019 مارس, 02

كما هو الحال في كل عام حافظت مدينة أمستردام على المرتبة الأولى في مستوى انعدام الأمن، بينما جائت مدينة Dinkelland في محافظة تفينتي والبالغ عدد سكانها 26,000 نسمة، بالمرتبة الأولى في مستوى الأمان حيث لم يقع بها سوى سرقة واحدة في الشارع طوال عام 2018، في العام 2017 وقعت حادثتي سرقة سيارات فقط.
لكن الشرطة أتت مؤخراً بأخبار عظيمة:
انخفض عدد البلاغات عن الجرائم بنسبة 6% في العام 2018، ويبدو أن هولندا أكثر أماناً من جديد.

كان هناك عمليات سرقة منازل أقل من العام السابق “2017” بنسبة (-13٪)، و السرقة من الحظائر والمخازن أقل بنسبة (-18٪) وعدد أقل من الناس كانوا ضحايا النشالين وذلك بانخفاض قدره 28%.

هناك جرائم تحسب بشكل كبير في مقياس الجريمة بسبب تأثيرها على الضحايا ففي عام 2018 كانت هناك عمليات سطو أكثر بنسبة 4٪. و سرقة الشوارع انخفضت فقط بنسبة 2% صغيرة.

وهذا هو السبب في أن أمستردام لا تزال في المرتبة الأولى بعدم الأمان و التي تلقي باللائمة على السائحين الذين يأتون إلى هناك.

حيث ارتفع عدد عمليات السطو من 184 إلى 226 ، بزيادة قدرها 23 في المائة.
كان 1235 شخصا أيضا ضحايا للصوص الشوارع ، قبل عام كان العدد فقط 1194.

جاءت آيندهوفن بالمرتبة الثانية بعدم الأمان، كما أن ثلاث من بلديات ليمبورخ الأربعة أتت في المراكز العشرة الأولى في مقياس الجريمة الأعلى.
تعرضوا لعمليات سطو أكثر في العام 2018 أكثر من العام الذي سبقه.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، وجه رئيس بلدية أيندهوفن جون جوريتسا، نداء للحصول على المزيد من المال.
قال:”نحن في المركز الثاني أو الثالث كل عام لعدم الأمان وهذا يثير قلقي، علينا أن نتخلص من هذا المنصب الرفيع” .
“نحن ننفق الآن حوالي 120 يورو بالسنة،على كل ساكن في المدينة لتوفير السلامة، هذا منخفض بشكل مثير للقلق مقارنة بالمدن الأخرى”

المصدر: AD

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: