ما تحتاج إلى معرفته عن الاندماج في هولندا

2019 مارس, 19

الفئات التالية من الأشخاص لا تخضع الاندماج:

الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 أو 65 سنة وأكثر.

الأشخاص الذين أقاموا في هولندا لمدة ثماني سنوات على الأقل خلال سن التعليم الإلزامي.

الأشخاص الذين لديهم شهادة أو دبلوم أو وثيقة تعطي إعفاء من التزام الاندماج.

الأشخاص الذين يخضعون للتعليم الإلزامي أو التأهيل.

الأشخاص الذين يتبعون شرط التعليم أو التأهيل الإجباري، الذي يؤدي استكماله إلى إصدار شهادة أو دبلوم أو وثيقة يتم الوفاء بالتزامات الإندماج بها.

أفراد أسرة مواطني الاتحاد الأوروبي الذين هم رعايا بلدان ثالثة والذين قد يقيمون في هولندا بموجب الأمر التوجيهي 2004/38 /EG.

الأجانب الذين استوفوا متطلبات التكامل المدني في دولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية من أجل الحصول على وضع المقيمين لفترة طويلة من رعايا الدول الثالثة.

الفترة التي يجب فيها على الوافد الجديد الالتزام بواجبه في الاندماج هي 3 سنوات.

من الممكن تمديد فترة الاندماج المدني لأداء امتحان الاندماج المدني إذا كان الشخص الملزم بالقيام بالاندماج يمكن أن يثبت أنه لا يمكن لومه على عدم قدرته على الوفاء بالتزامه بالاندماج في الوقت المناسب [الفقرة 3 من المادة 7]. يجب أن يكون المشارك قد شارك لمدة 300 ساعة على الأقل في دورة الاندماج في مؤسسة ذات علامة الجودة Blik op Werk وشارك على الأقل مرتين في الامتحانات غير المكتملة في امتحان الإندماج.

هناك عدد من الحالات التي يمكن فيها منح الإعفاء من التزام الإندماج.

يمكن لمنظمة DUO أن تمنح الإعفاء نيابة عن الوزير إذا أظهر أحدهم وجود عائق نفسي أو بدني أو إعاقة ذهنية ، ولا يمكنه الامتثال لالتزام الاندماج خلال خمس سنوات بعد تقديم الطلب. عينت DUO أطباء مستقلين (Argonaut) الذين يمكنهم التحقيق فيما إذا كان هناك سبب للإعفاء. الفحص الطبي هو على حساب الشخص .انظر www.argonaut.nl لمزيد من المعلومات حول الفحص الطبي والتكاليف. إذا دفع شخص ما دفعة واحدة ، فإن تكاليف الفحص الطبي تبلغ حوالي 240 يورو.

وثانياً ، يمكن منح إعفاء إذا استندت DUO ، على أساس الجهود التي يبرهن عليها الشخص الملزم بالمشاركة ، إلى استنتاج مفاده أنه ليس من الممكن بشكل معقول أن يضطر الشخص إلى الاندماج من أجل الوفاء بالتزام الاندماج . تمنح DUO هذا الإعفاء إذا شارك شخص ما لمدة 600 ساعة على الأقل في دورة تكامل في مؤسسة ذات علامة الجودة Blik op Werk وشارك على الأقل أربع مرات في الامتحانات عدم الاندماج أو إذا شارك شخص ما في دورة محو الأمية لمدة 600 ساعة على الأقل. في حالة وجود مؤسسة تحمل علامة Blik op Werk للجودة ومن اختبار تم إجراؤه بواسطة DUO ، يبدو أن الشخص الذي يلزمه الدمج لا يملك القدرة على التعلم لاجتياز امتحان الاندماج. تكلفة اختبار التعلم 150 يورو.

يمكن ل DUO فرض غرامة نيابة عن الوزير إذا كان شخص ما لا يفي بالتزام الاندماج. كانت مهمة الإنفاذ هذه تكمن في البلدية ، ولكنها الآن تقع على عاتق DUO. في قانون التكامل المدني الجديد ، تم تشديد العقوبات على قانون الهجرة. تم إنشاء إمكانية لسحب تصريح الإقامة أو عدم تمديده إذا لم يتم الوفاء بالتزام التكامل المدني.

مع تحياتي
المحامي يوسف هولندا

هولندا بالعربي
هولندا- وكالة رعاية وحماية الطفل تسحب طفل عمره عامين من أبويه بسبب …! الرعاية الصحية الهولندية تستخدم مرضاها في قطف الحشيش وتستغلهم جنسياً 100 شخص أصيب بآثار جانبية بعد حصولهم على لقاح فايزر ضد فيروس كورونا حزمة امتحانية لقيادة السيارات في هولندا مدفوعة التكاليف من الحكومة الهولندية و مؤلفة من 31 امتحان كامل مجاناً سناء القادري أول من سيحصل على لقاح كورونا في هولندا غداً تبحث شركة Unilever عن متدربين في مجال البرمجة و معالجة البيانات هولندا2021 سيحصل المستأجرون من ذوي الدخل المنخفض على تخفيض اجور … و المزيد من الأخبار تم التنازل عن المئات من غرامات الكاميرا الذكية بسبب اسم مدينة خاطئ هولندا : ارتفاع أعداد طالبي الجوء و القادمين بلم الشمل في الربع الثالث من 2020 تفاصيل التوقيع النهائي على صفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي و التنفيذ في أول يوم من العام 2021 هام جداً للمسافرين إلى هولندا حنين (18 سنة) فرت من الحرب في سوريا وهي الآن نجمة غناء في هولندا تعرف على أسوأ و أفضل عشر مهن مدفوعة الأجر في هولندا مجهولون يرمون الألعاب النارية عبر فتحة صناديق البريد و امرأة مصابة تكلفة رخصة قيادة السيارة في هولندا الشرطة النمساوية تفكك شبكة يمينية متطرفة في النمسا وبافاريا جزر الكناري: القبض على إمرأة سورية تحمل جواز سفر ألماني مزور ستتغير قاعدة استخدام القواميس أثناء اختبار Staatsexamens Nt2 في 1 يناير 2021 هولندا تقرر ترحيل لاجئين سوريين قدموا من اليونان بعد أن أصدر اليونان إقاماتهم في غيابهم و بدون علمهم …. الشرطة الألمانية تعثر في سيارة هولندي على 400 ألف يورو

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: