خزينة هولندا تلقت 250,000 يورو قيمة غرامات للقيادة بسرعة 131 كم على الطريق السريع 130 كم

2019 مارس, 28

منذ عام 2012 تلقت خزينة الدولة الهولندية ما يقدر بمبلغ 250,000 يورو وهي حاصل غرامات مخالفات تجاوز السرعة المسموح بها على الطريق السريع 130 والقيادة بسرعة 131 كم أي بمقدار كيلومتر واحد زيادة! هذا وفقًا لما ذكرته صحيفة ألخمين داخبلاد .

تبلغ الغرامة مقابل تجاوز السرعة كيلومترًا واحدًا في الساعة على الطريق السريع 11 يورو، بالإضافة إلى 9 يورو لتغطية تكاليف الإدارة.

أعطت غرامات مخالفات السرعة لكيلومتر واحد في الساعة ما يقرب من 5 ملايين يورو لخزانة الدولة منذ عام 2012، على مختلف الطرق الهولندية، وفقًا لما ذكرته صحيفة ألخمين داخبلاد استنادًا إلى حسابها الخاص.

التصحيح:
الحكومة اعتبرت أن التصحيح الإلزامي لمخالفات السرعة واسع للغاية على الطريق 130 وتم تخفيضه إلى 5 كيلومترات.

على الطرق التي تكون فيها السرعة القصوى 100 أو 120 كيلومتر في الساعة، يكون التصحيح 4 كيلومترات في الساعة.

ماذا يعني التصحيح: تأخذ الحكومة بعين الإعتبار أن هناك هامش خطأ في أجهزة قياس السرعة، لذلك للتأكد 100% من تجاوز السرعة، يتم خصم عدد يتراوح بين 3 كم و 8 كم حسب السرعة ونوع الطريق.
مثال: أنت تقود على طريق السرعة المسموح بها 80 كم في الساعة، التقطت كاميرا السرعة أنك تقود بسرعة 87 كم في الساعة، يتم خصم 4 كم منها، وتدفع غرامة على تجاوز السرعة بمقدار 3 كم في الساعة

اختلاف مقدار الغرامات:
تعتمد مقدار غرامات السرعة على مكان حدوثها:
داخل المدينة، أو في منطقة 30 كيلومتر، أو خارج المدينة أو على الطريق السريع.
بالنسبة لداخل المدينة و منطقة 30 كيلومتر، تكون الغرامة أعلى بكثير من خارج المدينة و على الطريق السريع، على موقع النيابة العامة الهولندية يمكنك حساب مقدار الغرامات.

يؤدي تجاوز السرعة بمقدار يصل من 30 إلى 50 كيلومترًا في الساعة على الطريق السريع إلى قرار تغريم من المدعي العام، بحد أقصى 428 يورو.

إذا كان تجاوز السرعة أكثر من 50 كيلومترًا في الساعة، فسيحدد المدعي العام مقدار الغرامة ومدة سحب شهادة القيادة.
و يمكن أيضًا عرض القضية على المحكمة، والتي يمكن أن تفرض أيضًا أمرًا بالخدمة الإجتماعية.
المصدر: NOS

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: