صدق أو لا تصدق هولندي أباً حقيقياُ لـ 49 طفل

2019 أبريل, 16

التفاصيل : أظهرت تحاليل الحمض النووي أن طبيباً هولندياً أخل بإجراءات التخصيب الصناعي المقامة بعيادته حتى صار أباً لتسعة وأربعين طفلاً.

واستخدم يان كاربات، المتوفي قبل عامين عن عمر يناهز 89 عاماً، حيواناته المنوية عوضاً عن حيوانات المانحين المختارين من قبل آباء الأطفال بعمليات التلقيح التي أجريت في مركزه الطبي بالقرب من مدينة روتردام.


الطبيب جان كربات

ووصفت إيارا دي فيتى، وهي مستشارة بمنظمة الدفاع عن الأطفال النتائج “بالميزة الكبيرة” التي ستسهل على المدعين حياتهم.

وقالت: “بعد سنوات من عدم اليقين، الآن يمكن للمدعين أخيراً أن يغلقوا تلك الصفحة ويمكنهم البدء في معالجة حقيقة أنهم من أبناء وأحفاد كاربات”.

وقضت محكمة هولندية في فبراير-شباط من العام الماضي بأحقية المدعين في تحليل حمض كاربات النووي وذلك بعدما رفضت عائلته وطلبت احترام خصوصيتها بعد وفاته.

وشكك ذوي الأطفال في والدهم البيولوجي بعدما لاحظوا فرقاً كبيراً في الشكل بينهم وبين المانحين المختارين لتوفير الحيوانات المنوية بعملية التلقيح في العيادة التي أوقفت نشاطها عام 2009.

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: