تجنب المخالفة المالية أثناء قيادة الدراجة في هولندا

2019 مايو, 21

1- ركوب الدراجات على ممر المشاة

ركوب الدراجة بعيدا عن ممر المشاة إلزامي في هولندا.
خاصة في المناطق المزدحمة، مثل وسط المدن، ان قمت بالقيادة على الرصيف فأنت تخاطر بالحصول على غرامة. من الممكن ان تكون قد شاهدت العديد من الهولنديون يقودون دراجاتهم على ممر المشاة، لكن العديد منهم حصل على مخالفة.

يسمح لك بقيادة الدراجة على الرصيف في بعض الشوارع، خلال ساعات محددة خارج أوقات الذروة، لذلك انصحك بمعرفة هذه الأوقات.

2- عدم التوقف على إشارة المرور الحمراء

يجب على راكبي الدراجات أن يلتزموا بإشارات المرور – قد تكون إشارات المرور للدراجات حجمها أصغر، ولكنها لا تقل أهمية عن تلك الخاصة بالسيارات.

إشارة المرور الحمراء تشير إلى أن الجميع يجب أن يتوقف.

3- ركوب الدراجة في الظلام من دون ضوء

وفقاً لـ SWOV، السلطة الهولندية للسلامة على الطرقات، واحد من كل خمس حوادث تحصل في الليل بسبب الدراجات.
يجب على جميع راكبي الدراجات وضع مصابيح وعاكسات عند حلول الظلام أو في ظروف انخفاض الرؤية.

تحتاج إلى ضوء أمامي أبيض أو أصفر وضوء خلفي أحمر. لست مجبرا بتركيب الأضواء على الدراجة – بل يمكنك أيضًا تثبيتها على ملابسك أو حقيبتك المهم ان تكون مرئية بوضوح.

العاكسات أيضا إلزامية. يجب أن تحتوي جميع الدراجات على عاكس أحمر في الخلف، عاكسات صفراء على الدواسات وإطارات عاكسة بيضاء أو صفراء.

4- ركوب الدراجة تحت تأثير الكحول

إذا قامت الشرطة بايقافك وبعد فحص الكحول كان لديك أكثر من 220 ميكروغرام لكل لتر من الكحول، أو نسبة كحول في الدم بنسبة 0.05٪ ، فالغرامة تكون 100 يورو.

هذه الغرامة هي نفس الغرامة بالنسبة لسائقي السيارات، حيث في هولندا يعتبر خطر الحوادث مثله مثل حوادث السيارات.

5- عدم الاشارة الى اليمين او اليسار

عند الاتجاه إلى اليسار أو اليمين، يجب ان تمد ذراعك بشكل افقي لتحديد الطريق الذي ستتجه اليه. عدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى غرامة قدرها 35 يورو.

6- عدم وجود جرس

إذا كنت تقود الدراجة من دون جرس، أو حتى إذا كان لديك جرس ولكنه لا يعمل، فقد يتم تغريمك بمبلغ يصل إلى 35 يورو. يجب أن يكون صوت الجرس مسموعًا من قبل الاشخاص الآخري في الطريق على مسافة 25 مترًا.

هولندا بالعربي
هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: