هذا العام تناقص عدد السوريين الذين يحصلون على المساعدات الإجتماعية “Uitkering” في هولندا

2019 مايو, 28

تزايد الإنخفاض في عدد الأشخاص الذين يتلقون المساعدة الاجتماعية “Uitkering”.
في نهاية شهر مارس هذا العام، تلقى 430،000 شخص إعانات المساعدة الاجتماعية في هولندا، وهذا أقل بمقدار 25,000 عن العام الماضي.

كان الانخفاض كبيرًا بشكل خاص بين الشباب حتى سن 27 عامًا، حيث حصل انخفاض لأكثر من 14% في عدد الأشخاص الذين يحق لهم الحصول على المساعدة الاجتماعية في هذا السن.
هذا وفقا لأرقام جديدة من المكتب المركزي للإحصاء (CBS) تم نشرها صباح اليوم.

بينما كان الإنخفاض بنسبة 10% لدى الأشخاص في سن من 27 إلى 45 عامًا، وفي سن أكثر من 45 عام كان الانخفاض 1% فقط.

ونتيجة للزيادة السنوية في سن التقاعد، يغادر كبار السن هذا العام الى التقاعد، في سن متأخر قليلا عن أقرانهم في العام السابق.

وذلك بسبب أنه من 1 يناير 2019 ، تم زيادة أربعة أشهر على سن المعاش التقاعدي الحكومي، بحيث أصبح سن التقاعد 66 عامًا وأربعة أشهر.
خلفية الهجرة:
انخفض عدد المستفيدين من المساعدات الاجتماعية لدى الأشخاص الذين هم من خلفية هولندية و من خلفية مهاجرة أيضا.

وفقًا لـ CBS بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية هجرة غير غربية، كان الانخفاض أكبر، حيث انخفض عددهم بمقدار 12,000 شخص عن العام الماضي.

بينما انخفض عدد متلقي المساعدة الاجتماعية من ذوي الخلفية الهولندية بحوالي 11,000 شخص.

ينطبق هذا الانخفاض أيضًا على الأشخاص المولودين في بلدان الهجرة مثل سوريا وإريتريا والصومال.

أعداد الذين غادروا المساعدات من السوريين أكثر من الذين تلقوها في العام 2018:
في عام 2018، غادر 9100 سوري المساعدات الإجتماعية، بينما دخل بذات العام في المساعدات الإجتماعية 7،400 شخص سوري فقط.

هولندا بالعربي
هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: