لاجئ في هولندا حاول الوصول لبريطانيا بواسطة طوافة صنعها بنفسه

2019 يونيو, 02

تم العثور على لاجئ يبحر على طوافة صنعها بنفسه ببحر الشمال قبالة ساحل Ijmuiden صباح اليوم الأحد، الرجل يبلغ من العمر 26 عامًا وهو من أريتريا.

تم التقاط الرجل على بعد كيلومتر واحد قبالة ساحل IJmuiden بواسطة سفينة من الجمعية الملكية الهولندية للإنقاذ (KNRM).

كان يطفو قبابة الساحل ولاحظه الصيادون الذين حذروا خدمات الطوارئ.

تتكون الطوافة من جذوع الأشجار وأواني الزهور البلاستيكية المملوءة بزجاجات فارغة وبالونات وعلب، وهناك قطعة من البلاستيك بمثابة شراع.
وكان الرجل قد صنع أيضًا مجذفتين عن طريق ربط أطباق الطعام في فرعي الشجر.
على متن الطوافة كان هناك القهوة وبعض الأطعمة الأخرى.

قال ادوارد زويتسر المتحدث باسم الإنقاذ الملكي الهولندي لصحيفة دي تليغراف “يبدو أن الرجل أراد مغادرة هولندا، إلى إنجلترا”.

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: