رجل يلقي على نفسه براز البقر ويدخل إلى بلدية أوس في بربانت

2019 يونيو, 12

يعتقد Arie den Dekker أنه يعامل معاملة مثل القرف من قبل بلدية Oss في مقاطعة بربانت، لذلك ألقى على نفسه براز البقر ثم دخل مبنى البلدية.

هذه هي المرة الثانية التي يفعل بها الرجل ذات الأمر خلال خلال نصف عام.
يوجد نزاع بين الرجل البالغ من العمر 53 عامًا و البلدية منذ بعض الوقت لأنها لا تريده أن يعيش في المدينة أو يبقى في منزله، لأن ذلك خطيرًا جدًا.
يجد رئيس البلدية Wobine Buijs أنه من الخطر للغاية السماح له بالعيش أو النوم في Oss.

تم إشعال النار مرتين في منزله القديم، ترى البلدية والشرطة أن هذه هجمات تشكل خطرا على حياته، و تعتبر النيابة العامة أنه مرجح للغاية اعادة تكرار الهجوم عليه من جديد.

يقول Arie أن بلدية Oss عرضت عليه منزلاً في Enschede، لكنه يضيف: “لا أريد الذهاب إلى هناك، عائلتي وأحفادي يعيشون هنا.”

بيان بشأن قضية قتل:
سبق أن أدلى Arie ببيان في قضية قتل رجل يدعى Peter Netten.
،تم إطلاق النار عليه قبل عام بالقرب من منزل Arie ، هذا يمكن أن يكون سببا للحرق العمد.

في أول حريق في 13 سبتمبر من العام الماضي، تعرض منزله لأضرار طفيفة فقط.
في المرة الثانية، بعد ثلاثة أيام، تم احراق منزله بالكامل، توفيت كلابه بسبب الحريق.

يقول: “لم أشعل النار في أي شيء ولم أطلق النار على أي أحد، أنا يائس حقًا”
أردت أن أجرب العيش في Enschede، لكن البلدية تقول الآن إنها لن تستمر في ذلك لأنني لا أتفق مع الشروط.
يريدون أن أتعاون في الفحص النفسي، لكنني لست مجنون؟ فقط أحضروا لي منزلاً واتركوني لوحدي.

هولندا بالعربي
هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: