قد يكون العودة إلى الاوتكيرنغ uitkering مستحيل إذا ارتكبت الغش

2019 يونيو, 22

الحكومة الهولندية تريد جعل العودة لتلقي المساعدة الإجتماعية أكثر صعوبة لمن يحرم منها بسبب الاحتيال

لا يجوز للأشخاص الذين تتم معاقبتهم بحرمانهم من المساعدة الاجتماعية بسبب الغش، التقدم بطلب للحصول على المساعدة مرة أخرى سريعا.
لذلك يطلب وزير الدولة فان آرك بتعديل للقانون، طلب من مجلس النواب في وقت سابق تشديد القواعد.

في العام الماضي ذكر تحقيق لأخبار الساعة Nieuwsuur أنه في السنوات الأخيرة، ضبطت البلديات وبنك التأمين الاجتماعي المئات من متلقي المساعدة الذين لديهم أملاك في الخارج.

يتعلق الأمر بمنازل في الخارج، على سبيل المثال، تم العثور على أملاك بقيمة 17 مليون يورو في تركيا بين عامي 2016 و 2017 لم يتم الإبلاغ عنها.

عند التقدم بطلب للحصول على معونة المساعدة الاجتماعية، يجب دائمًا ذكر الممتلكات.
اذ الغاية هي تقديم المساعدة فقط للأشخاص الذين لا يستطيعون العيش على أي شيء آخر والذين ليس لديهم ممتلكات.

في الممارسة العملية، تبين أن الأشخاص الذين أخفوا تلك الممتلكات وغُرّموا عليها وتم ايقاف المساعدة بسبب ذلك، يمكنهم بسهولة أن يتقدموا بطلب للحصول على المساعدة من جديد.

وفق القواعد الحالية، يتم تضمين الغرامة، عندما تقوم البلدية بفحص ما إذا كان دخل مقدم طلب الحصول على المساعدة الإجتماعية، قليل للغاية ولا يكسب ما يكفي لتغطية نفقاته.

وبهذه الطريقة، يمكن اعتبار أنه ليس لدى المحتالون ما يكفي وبالتالي يحصلون على المساعدة .
تريد الحكومة الآن تغيير القانون وتشديد القواعد، بحيث لا يمكن عودة المحتالون لتلقي المساعدة بسهولة، و لا يتعين على البلدية تضمين الغرامات

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: