أكبر مهرجان لذوات الشعر الأحمر

2019 يوليو, 12

كل عام خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى من شهر سبتمبر تأتي حمراوات الشعر من جميع أنحاء العالم إلى مدينة بريدا الصغيرة في هولندا لحضور Roodharigendag ، المهرجان الدولي لأيام Redhead Days.
أن العقل المدبر وراء هذا التجمع ، الرسام بارت روينهورست Bart Rouwenhorst
مستوحاة من الفنانين الذين رسموا مشاهير النساء ذوات الشعر الأحمر مثل دانتي غابرييل روسيتي وغوستاف كليمت

وضع روينهورست إعلانًا في الصحيفة طالبت فيه 15 امرأة حمراء طبيعية بأن يصنعن أزياء له في عام 2005.
اتصلت أكثر من 150 امرأة.
لعدم رغبته في إبعاد أي منهم ، قرر عقد تجمع حيث ستدخل النساء في اليانصيب ، ولد المهرجان الافتتاحي.
بعد اثني عشر عامًا ، نما ما بدأ كتجمع صغير ليصبح حدثًا كبيرًا حضره أكثر من 5000 شخص من أكثر من 80 دولة.

بينما ظهر عدد من المهرجانات المماثلة في جميع أنحاء أيرلندا ولندن وبورتلاند وشيكاغو وجورجيا
تطالب بريدا بلقب الأصلي والأكبر.
إن المهرجان الذي يستمر طوال عطلة نهاية الأسبوع مجاني للحضور ، ولا يتعين عليك أن تكون حمراء اللون للذهاب – الأصدقاء والعائلة والمعجبون جميعهم موضع ترحيب.
أقام المصورون خيامًا في جميع أنحاء المدينة ، ويستعدون لالتقاط الصور الفردية.
هناك جلسات لقاء سريع ، ومعارض فنية ، وعروض أزياء ، وسباق ذو الكعب العالي ، ومحاضرات عن تاريخ الشعر الأحمر ، وتذوق الويسكي الأيرلندي ، ودروس تجميل.
مجموعة متنوعة من شاحنات الأغذية تتوقف حول Kasteelplein (ساحة القلعة) ، والتي أعدت لإطعام الحشود


الحدث الوحيد االمهم هو الصورة الجماعية ، والتي يتم التقاطها في اليوم الأخير من المهرجان.
في عام 2015 ، وهي المرة الأخيرة التي تم فيها إجراء إحصاء رسمي ، تم تضمين 1721 رأسًا أحمر اللون يرتدي اللون الأزرق في لقطة المجموعة ، محطمةً بذلك رقم غينيس القياسي العالمي لعام 2013 والذي بلغ 1،672 رأسًا أحمر في مكان واحد.

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: