شاحنة تصدم سيارة وتدفعها لأكثر من ١ كيلومتر دون أن يشعر السائق بذلك

2019 يوليو, 12

استغرق الأمر فترة طويلة حتى علم سائق الشاحنة بما كان يحدث.
هذا ما قاله الرجل الذي كان في سيارة فورد كا والتي تم دفعها مئات الأمتار بواسطة شاحنة بعد ظهر يوم الثلاثاء في أنتفيرب ببلجيكا.

كانت هذه لحظات مخيفة للوك البالغ من العمر 55 عامًا وابنته كاتو البالغة من العمر 17 عامًا.
في بداية نفق Craeybeckxtunnel في أنتفيرب اصطدمت بهم شاحنة ودفعتهم لمسافة طويلة.

أكثر من كيلومتر:
يقول لوك إن سائق الشاحنة لم يلاحظ الحادث.
“لقد تم دفعنا أكثر من كيلومتر، و استغرق الأمر أكثر من دقيقة، لكن شعرنا وكأنها للأبد”.

تطلب الأمر بعض الوقت حتى تمكن مستخدمي الطريق الأخرين من جذب انتباه سائق الشاحنة، الرجل الذي صور الحادث لم ينجح بذلك.
يقول: “لقد حاولنا، لكن السائق لم ينظر إلى اليسار ليرانا، رأيت الكثير من مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب لشاحنات تصطدم فجأة، اتصلنا برقم الطوارئ”.

الناس الشجعان:
توقفت الشاحنة بعد أن أغلق مستخدمو الطريق الآخرون النفق من خلال إيقاف سياراتهم أمامها، وصفهم الأب لوك “بالناس الشجعان”.

“تألمت كاتو بعض الشيء من رقبتها، لكن بخلاف ذلك لم نتضرر، أنا ممتن جدًا للشرطة وخدمات الطوارئ وجميع مستخدمي الطرق الآخرين الذين ساعدونا”.
اعتذر سائق الشاحنة عن الحادث وقلة انتباهه.

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: