من حق كل شخص يعمل في هولندا الحصول على 1000 يورو من أجل تدريب إضافي

2019 يوليو, 16

مكن لأي شخص يعمل في هولندا، التقدم بطلب للحصول على 1000 يورو كحد أقصى لاتباع تدريب إضافي بدءا من عام 2021 فصاعدًا.
جاء ذلك في لائحة وضعتها وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم.

تعتقد الحكومة أن العديد من العاملين يتبعون القليل من التدريب أثناء العمل، خاصةً أولئك الذين لديهم مستوى تعليمي منخفض وكبار السن.

وهذا هو السبب في أنه قد تم بالفعل اتخاذ قرار في استبدال الخصم الضريبي الحالي للنفقات التعليمية بنظام دعم أبسط لجميع الشعب الهولندي.

تغطي هذه الميزانية أنشطة التدريب التي تصل تكلفتها إلى 1000 يورو، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
بينما جميع التكاليف التي تزيد عن ذلك يجب أن تدفع بطريقة أخرى، من قبل الموظف نفسه أو ربما من خلال رئيسه في العمل.

توفر الحكومة ما مجموعه 200 مليون يورو سنويا لهذا المخطط، مما يعني أن 200,000 شخص يمكنهم الحصول على هذا المبلغ في السنة.
ومع ذلك، يتوقع الوزير Koolmees (الشؤون الاجتماعية) أن الوصول المحتمل سيكون أعلى، لأن العديد من الأنشطة تكلف أقل من 1000 يورو.

سيتم تفعيل المخطط الجديد رسميًا بمجرد أن يكون اجراء إلغاء الضريبة على المصاريف التعليمية من قبل البرلمان ساري المفعول.
ولكن في المشاورة المنشورة اليوم، يؤخذ بعين الاعتبار بشكل صريح أن فترة المنحة الأولى تبدأ في 1 يناير 2021.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: