واحد من كل 5 هولنديين يتركون منازلهم بسبب خلافات مع الجيران

2019 يوليو, 16

في دراسة أجرتها منصة ScanMovers على قرابة 1050 هولندي، تبين أن واحد من كل خمسة هولنديين يتركون منازلهم وينتقلون للإقامة في أماكن أخرى بسبب خلافات مع الجيران.

ووفقًا للدراسة، فإن مدينة ليمبورخ لا تتفق مع هذه الاحصائية إذ أظهرت الدراسة أن واحد من كل أربعة من المقيمين في ليمبورخ ينتقلون من منازلهم بسبب خناقات الجيران وينطبق ذلك على سكان شمال هولندا وفليفولاند.

وتوصلت الدراسة إلى حقيقة أخرى ملفتة للنظر وهي أن الشابات ينتقلن بسبب الحب أكثر من الشباب، بينما الشباب ينتقلن أكثر بسبب الملل أو تغيير روتين الحياة.

يذكر أن حالة نزاع بين عائلتين في حي Kerkrade قد شاعت واشتهرت منذ سنوات بعد أن قام مخرج أفلام وثائقية بتصوير النزاع بين العائلتين ببراعة.

وكانت أحداث Spekholzerheide تدور حول كيف ضايقت العائلتان بعضهما البعض بشتى الطرق مثل النقر على الأبواب أو حتى رفع صوت الموسيقى، ولاقى الفيلم مكانة مميزة وشهرة واسعة بسبب شخصية بطل الفيلم.

هولندا بالعربي
للبيع: منزل مع ديكور داخلي ملون في أمستردام بسعر مناسب هولندا: ثلاث سنوات في السجن لمدرس ابتدائي وضع يده في سراويل الطلاب تقرير عن أكثر تطبيقات تنزيلًا في هولندا في عام 2020 تعويض موظف هولندي بـ 30.000 يورو لأنه قام بالتدخين في العمل! هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: