وزير التعليم الابتدائي يوافق على بناء مدرسة اسلامية في ويستلاند Westland

2019 يوليو, 17

ذكر متحدث باسم وزارة التعليم أن قرار الوزير آري سلوب، وزير التعليم الابتدائي، بإعطاء الضوء الأخضر للبدأ في بناء مدرسة إسلامية ابتدائية في ويستلاند بدأ تنفيذه بالفعل.
رغم معارضة مجلس المدينة .

ويدخل قرار إنشاء المدرسة حيز التنفيذ بدءًا من اليوم، الأربعاء.
جدير بالذكر أن تدخل الوزير جاء بعد أن رفض مجلس المدينة الموافقة على المشروع.
بينما قرر مجلس الدولة أنه يجب البدء في أعمال تأسيس المدرسة.

Minister Arie Slob

وكان وزير التعليم قد رفض دفع تكاليف إنشاء مدرسة إسلامية ابتدائية في بلدة ويستلاند بحجة عدم وجود ما يكفي من التلاميذ لبناء المدرسة.
إلا أن مجلس الدولة الهولندي وهو أعلى هيئة إدارية في البلاد قال أن قرار الوزير غير مثبت بما فيه الكفاية.

المصدر

هولندا بالعربي
هولندا: إعادة توطين مجموعة من السوريين المقيمين في لبنان تتلقى عشر بلديات إعانة للتعامل مع طالبي اللجوء المسببين للإزعاج أمستردام: مقتل شخص و اصابة اخر بعد إطلاق النار في موقف سيارات لسوبرماركت Dirk van de Broek حرق سيارات للمرة السادسة خلال أسبوع في أرنهيم هولندا: فطر سام يودي بحياة لاجئ في مركز لطالبي اللجوء أقنعة الوجه إلزامية أيضًا أثناء دروس القيادة ، وإلا فلا اختبار القيادة! النمسا : تكرم لاجئ فلسطيني سوري نال المرتبة الأولى في جامعته عثرت الشرطة على كميات من أوراق 50 يورو في سروال أحد الرجال! لاجئون من العراق يصلون من تركيا إلى ألمانيا عبر استئجار طائرة لاجئون ينامون على الأرض في مكتب استقبال اللاجئين في هولندا محاكمة شابين سوريين بتهمة السطو على متاجر في هولندا مهاجرون سورييون ولبنانيون بنوا أقدم مسجد في أمريكا ( فيديو ) طبيب نساء هولندي ينجب 17 ابناً من مريضاته دون علمهن مغني الراب بوف يريد أن يدفع مخالفة السرعة منذ 2016 و يستعيد رخصة القيادة(فيديو) 14 ألف سبيكة و ألف صندوق ذهب ” تغزو ” شوارع أمستردام(فيديو) بريطانيا تعتزم تشديد سياسة الهجرة وترحيل عددا أكبر من الوافدين بشكل غير شرعي تعديل المخالفات المرورية لعام 2021 بلجيكا- فنانة أصبحت أميرة بلجيكية بعد أن أثبتت نسبها للعائلة المالكة إصدار بطاقة الهوية الهولندية الجديدة مع وظيفة تسجيل الدخول اعتبارًا من 4 يناير 2021 بلجيكا: اعتقال أربعة اشخاص بسبب اختطاف مروحية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: