وزير التعليم الابتدائي يوافق على بناء مدرسة اسلامية في ويستلاند Westland

2019 يوليو, 17

ذكر متحدث باسم وزارة التعليم أن قرار الوزير آري سلوب، وزير التعليم الابتدائي، بإعطاء الضوء الأخضر للبدأ في بناء مدرسة إسلامية ابتدائية في ويستلاند بدأ تنفيذه بالفعل.
رغم معارضة مجلس المدينة .

ويدخل قرار إنشاء المدرسة حيز التنفيذ بدءًا من اليوم، الأربعاء.
جدير بالذكر أن تدخل الوزير جاء بعد أن رفض مجلس المدينة الموافقة على المشروع.
بينما قرر مجلس الدولة أنه يجب البدء في أعمال تأسيس المدرسة.

Minister Arie Slob

وكان وزير التعليم قد رفض دفع تكاليف إنشاء مدرسة إسلامية ابتدائية في بلدة ويستلاند بحجة عدم وجود ما يكفي من التلاميذ لبناء المدرسة.
إلا أن مجلس الدولة الهولندي وهو أعلى هيئة إدارية في البلاد قال أن قرار الوزير غير مثبت بما فيه الكفاية.

المصدر

هولندا بالعربي
ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية بريطانيا – السجن مدى الحياة لرجل أغتصب عشرات الشباب بعد تخديرهم طالبة جامعية بعمر 14 عاماً .. تعرف على أذكى فتاة في ألمانيا أهم الأحداث التي حصلت في هولندا عام 2019 ألمانيا – “كبسولة نوم” للمشردين لحمايتهم من برد الشتاء

00:00:00مكة المكرمة

عاجل