هل رصدت ذلك حتى الآن؟ الجندب الوردي يظهر في كل مكان في هولندا

2019 يوليو, 21

إنه أمر نادر الحدوث ولكن الكثير من الناس قد صادفوا الجندب الوردي في الأيام الأخيرة. الجندب وهو وردي بسبب شذوذ تصبغ وراثي ، هو ملفت للنظر بسبب لونه ، والتي مكنت المصورين في كثير من الأحيان لالتقاطها.

تم اكتشاف الحشرة ذات الألوان الزاهية في الأيام الأخيرة في قصر Soestdijk و Amersfoort, Deventer, Drenthe

مصور الهواة بيرت فان بيك رصد اثنين في محمية برابانت الطبيعية Maashorst.
“لقد رأيت فجأة واحدة جالسة في العشب الأخضر.
بالطبع ، هذا أمر ملحوظ” ، كما يقول Van Beek لـ Editie NL.

الأنواع النادرة
لمدة ساعة ونصف تتبع فان بيك بعد الجندب الوردي لتصويره قدر الإمكان.
“ثم رأيت نوعًا آخر.
كان لونه وردي أقل قليلاً من الآخر.
لكنني اعتقدت أنه كان مميزًا ، نظرًا لأنه نوع نادر إلى حد ما ، فقد رأيت الآن فجأة اثنين في نفس قطعة الطبيعة.”

لكن كيف يحصل الجراد على لونه الوردي؟
يعاني الجراد من اضطراب الصباغ الوراثي ، والذي يعرفه علماء الأحياء باسم “الإريثرية”. الانحراف ، الذي يشبه المهق ، في هذه الحالة لا يؤدي إلى اللون الأبيض ولكن إلى اللون الوردي. 
و نظرًا للون الوردي الزاهي – وليس أفضل لون واقي تمامًا – لا يمكننا إخفاء هذه الجراد بشكل صحيح عن الحيوانات المفترسة ، مما يجعلها تقع فريسة للحيوانات المفترسة بشكل أسرع.

من الصعب تحديد عدد الجراد القرنفلي الموجود هناك ، لأن الحشرات غالباً ما لا تعيش طويلاً. المصور بيرت فان بيك يرى واحدة كل صيف.
“يبدأ موسم الجراد في شهر مايو ، ولكن عادةً ما يكون أمامي أحدهم دائمًا في يونيو أو يوليو.”

المصدر

هولندا بالعربي
رقم قياسي للأجانب في ألمانيا منذ إعادة توحيدها سيدة تركية تتحدث عن سوري أنقذها من تحت أنقاض الزلزال بيديه العاريتين ظهور أول حالتين لفيروس كورونا في فرنسا قادماً عبر هولندا! قوانين جديدة للضرائب في هولندا لعام 2020 ألمانيا: الادعاء يطالب بسجن أفراد عصابة "عربية" سرقوا عملتين ذهبيتين دول منطقة ” شنغن ” تلغي التأشيرات السياحية على مواطني 60 دولة بداية من 2021 "حريم السلطان" مطعم سوري في لندن.. ممنوع دخول الرجال دورة تدريب جديدة لمصففي الشعر في أمرسفورت وأمستردام من خلال UAF مدينة نازية تحت الأرض في لاهاي فرصة ذهبية: احصل على وظيفة و تعلم القيادة و احصل على شهادة السلامة VCA وطور لغتك الهولندية يوتيوبر هولندية مشهورة تفاجئ ملايين المتابعين: أنا لم أكن فتاة فيلمان سوريان يتنافسان على أوسكار ” أفضل فيلم وثائقي “ هل اعتقل زوجها مجدداً و تم تحويلها للطب الشرعي ؟ .. اتصال مع محامي عائلة نانسي عجرم ( فيديو ) مخربين يقومون برش القطار بلون الفضة في Wormerveer طفلة برازيلية تعود سليمة لوالدتها بعد 5 أيام من ضياعها في الغابة تلفزيون بسعر 30 يورو والشرطة الفرنسية تتدخل طفل صغير يسير على حافة ضيقة جداً في الطابق الرابع شركة ” إيكيا ” الشهيرة تدفع مبلغاً ضخماً تعويضاً لعائلة قضى طفلها بسبب خزانة من إنتاجها Flevoland-هل كنت مدرس في بلدك و تريد العمل بنفس المهنة في هولندا؟ تابع التفاصيل روتردام تريد فرض حظر كامل على الألعاب النارية

00:00:00مكة المكرمة

عاجل