شركات النقل العام الهولندية ترفض تطبيق حظر النقاب على المسلمات

2019 يوليو, 25

لن تقوم شركات النقل العام بفرض حظر البرقع:
تقول إحدى مسلمات هولندا “القانون الجديد غير عملي بالنسبة لنا”
شركات النقل العام NS و HTM و RET و Arriva و Connexxion و EBS و GVB
لا تهتم بحظر البرقع ولا تهم بالنساء المسلمات اللاتي غطن وجوههن أو لا في الحافلة أو المترو أو الترام أو القطار.

تلقى جميع الموظفين تعليمات مفادها أن وسائل النقل العام في هولندا ملك للجميع ، وبالتالي لا يمكن حرمان المسافرين من الوصول إلى وسائل النقل.

يذكر بيدرو بيترز من ov.nl ، الذي يتحدث نيابة عن جميع شركات النقل العام ، أن شركات النقل قد تشاورت جماعياً مع الشرطة وأن هذا يدل على أن تطبيق القانون الجديد من قبل الشرطة لا يمثل أولوية قصوى.
وفقا لبيترز ، فإن “القانون الجديد الذي يحظر جزئيا الملابس التي تغطي الوجه” ، والذي سيدخل حيز التنفيذ في 1 أغسطس ، أصبح غير عملي بالنسبة لشركات النقل .
وتقول الشرطة: إنها ليست من أولوياتنا.
هذا يعني أنه يسمح في وسائل النقل العام ل الترام أو القطار أو المترو أو الحافلة حرية ارتداء الملابس .

توضح التعليمات التي تلقاها جميع الموظفين أنه لا يُسمح لهم برفض النساء المسلمات اللواتي ترتدي البرقع عند دخولهم الحافلة أو الترام.
ومع ذلك ، يتم توجيه الموظفين لتحديد ما إذا كانوا يريدون مخاطبة شخص ما لتوجيه هذا الشخص إلى القانون الجديد.
“يجب على موظفينا تقدير أنفسهم” هل أقول شيئًا أم لا أقول شيئًا عن ذلك؟
” على الأكثر ، يمكنه أن يقول: هل تعلم أن وجهك المغطى بالملابس محظور؟

لكن إذا تم طلب بطاقة هوية أثناء التحقق ، فإن هؤلاء المسافرين يجب أن يعرضوا وجوههم دائمًا.
“سيسري القانون الجديد في 1 أغسطس. من ذلك التاريخ ، لا يُسمح بارتداء البرقع أو بالاكلافا أو خوذة الوجه الكامل أو النقاب في مؤسسات الرعاية والتعليم وفي وسائل النقل العام.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: