لبناني انتحل صفة لاجئ سوري في النمسا و حصل على 30 ألف يورو

2019 يوليو, 30

حصل لبناني على 30 ألف يورو من المزايا الاجتماعية في النمسا، بعد أن ادعى بأنه سوري وحصل على حق اللجوء.

وقالت صحيفة “heute” النمساوية، الأحد، بحسب ما ترجم موقع هولندا بالعربي ، إن المشتبه به اللبناني البالغ من العمر 29 عاماً، جاء إلى النمسا في عام 2015، من ضمن موجة اللاجئين، وتقدم بطلب للجوء، بحسب ما ذكرت شرطة فيينا.

وأضافت الشرطة أنه في أول مقابلة له مع السلطات في النمسا، وكذلك في جلسة أمام المكتب الفيدرالي للأجانب واللجوء، أدلى بتصريحات كاذبة عن نفسه، مدعياً بأنه مواطن سوري.

ونتيجةً لهذا التزوير في البيانات، حصل الشاب على المزايا الاجتماعية للجوء، بقيمة 30 ألف يورو.
وفي عام 2018، ذهب المشتبه به إلى المكتب الفيدرالي للأجانب واللجوء، واعترف، مع تقديمه جواز سفر لبناني، أنه مواطن لبناني، ما أدى إلى افتضاح احتياله.

وبعد أن سافر الرجل إلى الخارج وتم إلغاء إقامة اللجوء بحقه، تقدم في أيلول 2018 بطلب للحصول على تأشيرة في إحدى سفارات النمسا، وبعد فترة وجيزة، تقدم بطلب لإعادة تصريح الإقامة في النمسا.

وينظر المحققون الآن ببلاغ ضد الشاب بتهمتي الاستخدام غير القانوني للمنافع الاجتماعية والاحتيال، وما يزال استجواب المشتبه به معلقاً، نظراً لأنه لا يقيم حاليًا في النمسا.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-09-03 05:52:16Z | | ÿ:­ÿ;žÿ<›ÿŽªB’

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: