تقرير بعد شهر من حظر استخدام الهاتف المحمول لراكبي الدراجات

2019 أغسطس, 05

على الرغم من فرض غرامة قدرها 95 يورو منذ شهر واحد ، إلا أنه من المشكوك فيه ما إذا كان الجميع يلتزمون بحظر استخدام الهاتف المحمول أثناء ركوب الدراجات.

يحظر استخدام الهاتف المحمول أثناء ركوب الدراجات الهوائية منذ 1 يوليو.
يمكن لأي شخص يتم ضبطه بهاتف أو أي جهاز محمول آخر الحصول على غرامة قدرها 95 يورو.

بعد شهر ، لا تريد الشرطة تحديد عدد الغرامات التي تم ضبطها بالفعل ، لذلك سألنا قرائنا. عن حظر استخدام الهاتف المحمول لراكبي الدراجات ، ولكن ماذا لو كنت لا تزال قائمة؟

من بين ما يقرب من 3000 شخص استجابوا لنداء من RTL News ، قال 18 شخصًا فقط من المجيبين أنهم قد غرموا لاستخدامهم الهاتف المحمول على الدراجات في الشهر الماضي.

تم إيقاف سبعة أشخاص آخرين لكنهم خرجوا مع تحذير. الغالبية تبقي الهاتف في جيبهم لا يستخدم معظم المجيبين هواتفهم على الدراجات.

58 في المئة تركها في الجيب أو حقيبة اليد. ال 42 في المئة المتبقية لا يمكن على ما يبدو مقاومة إغراء استخدام الموبايل.

ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس قد غيروا سلوكهم. يقول نصفهم (50 بالمائة) أنه منذ دخول حظر استخدام الهاتف المحمول لراكبي الدراجات حيز التنفيذ ، سوف يستخدمون هواتفهم المحمولة بشكل مختلف على دراجاتهم.

النصف الآخر (50 في المئة) لا يفعل ذلك. بشكل عام ، يبدو أن الشباب يواصلون استخدام هواتفهم في كثير من الأحيان أكثر من كبار السن ، ولكن الشباب هم الذين غيروا سلوكهم بشكل أساسي.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: