مراهقة سمراء من روتردام تفوز بلقب ملكة جمال الكون

2019 أغسطس, 11

فازت Quishantely Leito البالغة من العمر 18 عامًا من روتردام بلقب ملكة جمال الكون للمراهقات صباح اليوم الأحد في غواتيمالا. كان هناك أكثر من 30 دولة ضمن هذه المنافسة.

جزء من عائلة الفتاة المعروفة باسم Shanty، يعيشون في كوراساو.
هي لاعبة تحب الهوكي في ليونيداس في روتردام، وقد أكملت تعليم HAVO هذا العام.

مبروك ، أنت أجمل مراهق في العالم.
تقول Quishantely: ما زلت لا أستطيع أن أصدق ذلك. كل هذا غير واقعي. لقد نمت كطفلة الليلة الماضية. ما زلت في غواتيمالا ، حيث كانت الانتخابات بالأمس.

فازت الهولندية Lotte أيضا باللقب ذاته في 2017. توفيت في مارس من هذا العام بعد توقف قلبها. تم الوقوف دقيقة صمت لها في الانتخابات.

Quishantely: “كنت أعرف Lotte جيدًا ، لذا ذهبت إلى باريس معها للعمل في مجال عرض الأزياء. أنا فخوراً جدًا بأنني أستطيع تولي دورها. لكن من العار أنه لم يعد بوسعي أن أسألها أي شيء”.

عندما فاز شانتي في هولندا العام الماضي ، كانت لوت Lotte في هيئة المحلفين. وقالت ملكة جمال المراهقات في غواتيمالا: “أهدي هذا اللقب لـ Lotte “.

Lotte (18) uit Enschede is mooiste

الانتخابات تحظى بشعبية خاصة في البلدان اللاتينية.
خلال جولة الأسئلة، صرحت الطالبة شانتي التي انهت HAVO مؤخرًا: “بالطبع أنا سعيد للغاية لكنني أيضًا أنا هولندية حقيقية. لسنا أغنياء ، أنا فقط أعيش في جنوب روتردام . لقد مات أبي في وقت مبكر من هذا العام ، وكان على كرسي متحرك لكنه بقيت دائمًا إيجابية ، وجاءت وفاته بشكل غير متوقع للغاية. “

Quishantely is de mooiste

Quishantely: “لقد تخرجت للتو من المدرسة الثانوية. سأبدأ شهادتي في القانون في سبتمبر. آمل أن أتمكن من الجمع بينها جيدًا. مع هذه الجائزة ، تلقيت الآن منصة وأرغب في البدء في استخدامها.”

Quishantely:تلقيت أيضًا رسائل من مصورين وأشخاص من صناعة عارضة الأزياء لا أعرفهم. أنت فجأة تصبح مشهوراً أمر رائع . ما وجدته مميزًا جدًا هو أنني تلقيت أيضًا رسالة من والدي لوت فان دير زي. “

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: