أول مدينة في العالم ستبدأ باستخدام السيارات الطائرة فعلياً

2019 أغسطس, 12

السيارات الطائرة التي تنقل الناس والبضائع بشكل مستقل عن المدينة.
تبدأ شركة EHang الصينية برنامجًا رائدًا بالتعاون مع مجلس المدينة للتحقيق فيما إذا كانت سيارات الطيران ذاتية التحكم ممكنة بالفعل.

إنها مدينة قوانغتشو Guangzhou الصينية: وهذا يجعل المدينة الواقعة في جنوب الصين أول مدينة في العالم تنفذ مثل هذه التجربة الواسعة النطاق.

تقارير موقع Techcrunch : حصلت شركة EHang على إذن لاستخدام مركبات الطيران ذاتية الحركة و التحكم لنقل البضائع فوق المدينة.
في البداية ، لا تجلب السيارات الطائرة سوى المنتجات إلى وجهتها ، ولكن في النهاية تنوي أيضًا نقل الأشخاص.

في النهاية ، تريد شركة EHang وضع أسطول كامل من السيارات الطائرة فوق مدينة قوانغتشوGuangzhou . يتم التحكم فيها بعد ذلك بواسطة شبكة مركزية ، بحيث لا يلزم من حيث المبدأ وجود سائق بشري.

وقد أثبتت الشركة قدرة الشركة على القيام بذلك من خلال 184 مركبة مختلفة حلقت فوق فيينا ( النمسا ) في وقت سابق من هذا العام.

للحصول على شبكة نقل عملية، تستثمر حكومة المدينة الصينية في البنية التحتية اللازمة.
على سبيل المثال ، سيكون هناك مواقع خاصة حيث يمكن أن تقلع السيارات الطائرة وتهبط بأمان.

يمثل وصول النقل الجوي فرصة جيدة للمدن لتقليل حركة المرور في المدينة.
نمت مدينة الملايين مثل مدينة قوانغتشو Guangzhou بسرعة كبيرة في السنوات الأخيرة حتى أن الشوارع تسد بالسيارات والشاحنات.
باستخدام المجال الجوي المنخفض أعلى المدينة (حيث لا يوجد طيران على أي حال) سيكون الحل الأمثل للنقل و تخفيف الازدحام .

المصدر

هولندا بالعربي
للبيع: منزل مع ديكور داخلي ملون في أمستردام بسعر مناسب هولندا: ثلاث سنوات في السجن لمدرس ابتدائي وضع يده في سراويل الطلاب تقرير عن أكثر تطبيقات تنزيلًا في هولندا في عام 2020 تعويض موظف هولندي بـ 30.000 يورو لأنه قام بالتدخين في العمل! هولندا مطلوب 70.000 شخص للعمل موظفين في مركز الاقتراع في الربيع القادم تغلق SNS جميع أجهزة الصراف الآلي بسبب الانفجارات بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: