شروط الحصول على تعويض السكن في هولندا Huurtoeslag

2019 أغسطس, 14

أهم الشروط:

  • عمرك 18 عاماً أو أكثر
  • أنت تعيش في هولندا
  • أنت وشريكك والمقيمون الآخرون مسجلون لدى البلدية على عنوان المنزل.
  • وقعت عقد الإيجار أنت والمالك
  • أنت تدفع الإيجار ويمكن اثبات ذلك عبر بياناتك المصرفية.
  • أنت وشريكك والمقيمون الآخرون تحملون الجنسية الهولندية أو تصريح إقامة ساري المفعول.

هل تستوفي هذه الشروط؟ سيكون حينها من المهم النظر إلى مستوى الدخل وقيمة الإيجار والممتلكات.

لا يجب أن يكون دخلك مرتفعاً جداً

لا يمكنك كسب الكثير إذا كنت تريد الحصول على التعويض المذكور. إذا كنت تعيش لوحدك، لا يمكنك في عام 2019 كسب أكثر من 22.700 يورو في السنة. أما إذا كنت لا تعيش لوحدك، فيجب أن لا يتجاوز دخل جميع المقيمين معاً 30.825 يورو في السنة.

يجب أن لا يكون الإيجار مرتفعاً جداً:

لا يجوز أن يتجاوز إيجارك في عام 2019 عتبة 720.42 يورو. هل جميع قاطني المنزل تحت سن الـ23 عاماً؟ إذاً لا يجب أن يتجاوز الإيجار عتبة 424.44 يورو، إلا إذا كان لديك طفل يعيش معك، حينها يجب أن لا يتجاوز الإيجار أكثر من 720.42 يورو.

أنت تستأجر مسكن مستقل:

هذا مسكن له باب خاص ومستقل، بإمكانك قفله من الداخل والخارج، وتمتلك مفتاحه.

كما يجب أن يشمل المسكن على أية حال:

  • غرفة خاصة للنوم
  • مطبخ مع حوض الجلي، مصارف للمياه ونقطة وصول كهربائية للفرن.
  • مرحاض تصل إليه المياه المتدفقة.

لا يهم من أي جهة تستأجر المسكن (مثل، وسيط، شركة سكن أو فرد)  طالما أنك تستوفي الشروط جميعها. لكنك لا تستطيع الحصول على تعويض السكن في أي منزل تريد استئجاره. على سبيل المثال، لا يمكنك الحصول على تعويض سكن لمنزل قارب أو منزل للاستجمام.

يجب أن لا تكون ممتلكات زائدة عن الحد المسموح:

لا يحق لك أن تمتلك رأس مال كبير، مثل المدخرات. كل مقيم يسمح له في عام 2019 كحد أقصى ادخار 30.360 يورو. أما الشركاء فيحق لهم ادخار 60.720 يورو كحد أقصى.

المصدر

هولندا بالعربي
بدأ اختبار هذا القارب الذاتي التوجيه في أمستردام دورة تدريبية لتأهيلك كمدرس رياضيات أو فيزياء أو تربية مهنية فنية؟ نتائج المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته فيما يتعلق بفيروس كورونا بيع الحمام الزاجل البلجيكي بالمزاد بمبلغ قياسي بلغ 1.6 مليون يورو امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا أنجبت حفيدتها اعتقال رجل من زوترمير لإطلاقه النار على السفارة السعودية الجنسية الهولندية غير متاحة لأصحاب الإقامة بسبب متطلبات اللغة العالية جدًا مجلس الوزراء الهولندي يطرح حظرا كاملا على الألعاب النارية هذا العام الشباب الهولنديون هم الأطول في العالم ( فيديو) أحكام بالسجن المؤبد بتهمة القتل الرباعي في Enschede الشرطة تطلق النار على قدم أحد طالبي اللجوء في Ter Apel تفجير ماكينة الصراف الآلي في هيلفرسوم Hilversum الشرطة الهولندية تعتقل شخص يقود بدون رخصة منذ 60 عاماً ملخص أهم ماجاء بالمؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء الهولندي مارك روته Mark Rutte على الحكومة الهولندية تأمين 27000 منزل للحاصلين على الإقامة تصريح الإقامة الهولندية النموذج الجديد Verblijfsdocument هوية الأجانب في هولندا W-document قرية إيطالية تبحث عن سكان جدد وتدفع لهم 8000 يورو سنويًا تخفيض السرعة من 50 إلى 30 كم في المناطق المبنية في هولندا الحكومة الهولندية توافق على إعادة توطين سوريين مقيمين في لبنان

00:00:00مكة المكرمة

عاجل

%d مدونون معجبون بهذه: